recent
أخر الأخبار

برشلونة ينجو من الخسارة أمام أوساسونا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

برشلونة ينجو من الخسارة أمام أوساسونا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

#هاشتاغ_هولندا : تعادل برشلونة مع مضيفه أساسونا بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسان الليجا الإسبانية.

تقدم أصحاب الأرض مبكراً عن طريق روبيرتو توريس في الدقيقة 7، ليعدل بعدها الشاب أنسوماني فاتي النتيجة للبارسا في الدقيقة 51، وأصبح بذلك أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل في الليجا، وأضاف أرثر ميلو الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 64، قبل أن يعود ربيرتو توريس ويسجل هدف التعادل لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 81.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لأوساسونا نتيجة لمسة يد ضد جيرارد بيكيه ليسجل منها روبرتو توريس الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 81.

وانقذ الحارس روبن اندرادي مرمى برشلونة من هدف قاتل قبل دقيقتين من نهاية المباراة وتصدى ببراعة لانفراد كامل من كارلس بيريز.

وغاب الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي عن المباراة، إذ كان التشكيل كالتالي: تيرشتيجن، سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا، بوسكتس، دي يونج، روبيرتو، رافينيا، بيريز، جريزمان.

بهذا التعادل رفع برشلونة رصيده للنقطة 4 في المركز الخامس مؤقتاً، بينما رفع أوساسونا رصيده للنقطة 5 في المركز الرابع مؤقتاً.

وكان البارسا حقق فوزه الأول في الليجا بعد فوزه على ريال بيتيس بنتيجة (5-2)، بينما جمع أوساسونا أربع نقاط في أول جولتين. 

#هاشتاغ_هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent