فيسبوك تقنية التعرف على الوجوه أصبحت الآن متاحة


فيسبوك تقنية التعرف على الوجوه أصبحت الآن متاحة

#هاشتاغ_هولندا : أعلنت شركة فيسبوك، أن تقنية التعرف على الوجوه الخاصة بها سوف تكون الآن متاحةً لجميع المستخدمين مع خيار لتعطيلها، كما قالت إنها قررت إنهاء ميزة ذات صلة تُسمى (اقتراحات الإشارة) Tag Suggestions.

وقالت عملاقة التواصل الاجتماعي في منشور على مدونتها: “لطالما منحك فيسبوك إمكانية التحكم فيما إذا كنا نستخدم تقنية التعرف على الوجوه للتعرف عليك في الصور. وكان هذا الإعداد يُسمى في السابق (اقتراحات الإشارة) لأن فيسبوك لم تستخدم تقنية التعرف على الوجوه إلا لاقتراح الإشارة إليك على أصدقائك في الصور تلقائيًا”.

وأضافت الشركة: "وفي شهر كانون الأول 2017، قدمنا إعدادًا جديدًا لبعض الأشخاص باسم (التعرف على الوجوه). ويتيح لك إعداد التعرف على الوجوه التحكم فيما إذا كان فيسبوك يستخدم تقنية التعرف على الوجوه مع الصور الخاصة بك من أجل اقتراح الإشارات، كما أنه يوفر لك طريقة سهلة لتشغيل وإيقاف مجموعة واسعة من استخدام هذه التقنية، مثل: مساعدتك في حماية هويتك على فيسبوك" حسبما نقلت العديد من المدونات الالكترونية.

واعتباراً من اليوم، فإن جميع مستخدمي فيسبوك، سواء الجدد أو الحاليين، سيحصلون على إعداد (التعرف على الوجوه)، وسوف يتلقون إشعارًا يوضح كيفية عمله. وقالت الشركة: إن إعداد (اقتراحات الإشارة) – الذي يتحكم فقط فيما إذا كان باستطاعة فيسبوك أن تقترح على أصدقاء مستخدم ما الإشارة إليه في الصور أو مقاطع الفيديو تلقائيًا باستخدام التعرف على الوجوه – لن يكون متاحاً بعد الآن.


google-playkhamsatmostaqltradent