recent
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان الفرنسي يحقق فوزاً مستحقاً على ضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة


#هاشتاغ_هولندا : حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مستحقاً على ضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون رد، في القمة التي جرت على ملعب "بارك دي برانس"، في الجولة الافتتاحية من المجموعة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ثلاثية البي اس جي سجلها أنخيل دي ماريا في الدقائق "14,33"، توماس مونيير في الدقيقة 91، وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة تعادل جالطة سراي التركي مع مضيفه كلوب بروح البلجيكي بدون أهداف.

ليتصدر باريس سان جيرمان المجموعة بـ 3 نقاط، بينما حل جالطة سراي ثانياً وكلوب بروج ثالثاً بنقطة واحدة، والريال رابعاً بدون نقاط.

وعن المجموعة الرابعة، تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين لمثلهما، وتغلب لوكوموتيف موسكو الروسي على مضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدفين لهدف.

بفوزه تصدر الفريق الروسي لوكوموتيف المجموعة ب3 نقاط، وحل يوفنتوس ثانياً وأتلتيكو مدريد ثالثاً بنقطة، فيما بقي باير ليفركوزن رابعاً بلا نقاط.

وفي المجموعة الثانية، تغلب بايرن ميونخ الألماني على ضيفه سرفينا زفيردا الصربي بثلاثة دون مقابل، بينما أهدر توتنهام الإنجليزي الفوز بتعادله مع مضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين لمثلهما.

بهذه النتائج، تصدر البايرن المجموعة ب3 نقاط، جاء توتنهام ثانياً وأولمبياكوس ثالثاً بنقطة واحدة، وسرفينا زفيردا رابعاً بلا نقاط.

أما في المجموعة الثالثة، عاد مانشستر سيتي الإنجليزي بالفوز من ميدان مضيفه شاختار دونتيسك الأوكراني بثلاثية نظيفة، واكتسح دينامو زغرب الكرواتي ضيفه أتالانتا برباعية بيضاء في أول مشاركة للفريق الإيطالي في البطولة.

ليتصدر دينامو زغرب المجموعة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ب3 نقاط، وشاختار ثالثاً وأتالانتا رابعاً بدون نقاط.
باريس سان جيرمان الفرنسي يحقق فوزاً مستحقاً على ضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة


#هاشتاغ_هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent