recent
أخر الأخبار

هولندا.. حفلة مؤجلة بمناسبة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

#هاشتاغ_هولندا : أرجئت حفلة كبيرة كانت ستنظم على شاطئ في هولندا في الحادي والثلاثين من تشرين الأول/ أكتوبر بمناسبة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ليس بسبب تأجيل موعد البريكست بل نتيجة تعقيدات في تنظيمها.

وكان هذا الاحتفال المزمع تنظيمه في بلدة فيك آن سي المطلّة على بحر الشمال بالقرب من أمستردام «بمثابة خطوة رمزية لتوديع بريطانيا»، بحسب القيّمين عليه.

وقد تسجّل آلاف الأشخاص للمشاركة في هذه الفعاليات التي تتضمّن عروضاً موسيقية ومآدب، وأطلقت هذه الفكرة في آب/ أغسطس الماضي عبر «فيسبوك» وسرعان ما تجاوب معها آلاف الأشخاص الذين أعربوا عن اهتمامهم بها.

ولم يؤجل الحدث بسبب إرجاء موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي كان مقرّراً في الحادي والثلاثين من تشرين الأول/ أكتوبر بل نتيجة صعوبات مالية ولوجستية واجهت المنظمين.

وقال رون توكوك أحد القيّمين على هذه المبادرة «تبيّن أن تنظيم احتفال مرح بهذا الحجم في خلال شهرين ونصف الشهر أمر معقد»، وشدّد على أن الفعاليات أرجئت حتّى مطلع العام المقبل من حيث المبدأ وهي لم تُلغَ.

وتعهد التعويض في أسرع وقت للمشاركين الذين دفعوا 19,73 يورو (وهو مبلغ رمزي نسبة إلى سنة 1973 التي انضمت فيها بريطانيا إلى التكتّل الأوروبي).

هولندا.. حفلة مؤجلة بمناسبة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

#هاشتاغ_هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent