recent
أخر الأخبار

هولندا تفوز على بيلاروسيا في تصفيات يورو 2020

#هاشتاغ_هولندا: تمكن المنتخب هولندا، من تحقيق فوزاً مهماً على حساب مضيفه روسيا بيلاروسيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين، مساء اليوم الأحد، على ملعب «دينامو ستاديوم» بمنافسات المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020). 

بدأ منتخب الطواحين بقيادة المدرب رونالد كومان اللقاء بتركيز في محاولة مبكرة لخطف زمام الأمور، وتسجيل هدف التقدم، وبالفعل نجح جيورجينهو فاينالدوم في إحراز هدف التقدم بالدقيقة 32 برأسية على يمين حارس بيلا روسيا مستغلًا عرضية كوينسي بروميس.

بعد الهدف واصل الهولنديون سعيهم لتعزيز تقدمهم، وسط محاولات مبتعدة من أصحاب الأرض للتماسك والاعتماد على الهجمات المرتدة، لكن الدفاع كان في الموعد بقيادة الثنائي فيرجيل فان دايك ودي ليخت.

وفي الدقيقة 41 واصل فينالدوم تألقه مضيفاً الهدف الثاني لهولندا، من تسديدة رائعة سكنت في الزاوية اليمني لحارس روسيا البيضاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

الشوط الثاني شهد محاولات جديدة من لاعبي بيلاروسيا، ونجح ستانيسلاف دراجون في تقليص النتيجة بالدقيقة 54، لكن السيطرة عادت بعدها لصالح هولندا واستطاع رجال كومان الخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

بهذه النتيجة حافظ منتخب هولندا على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منتخب ألمانيا صاحب المركز الثاني، لكن يتبقى للأخير مباراة إضافية، فيما تجمد رصيد بيلاروسيا عند 4 نقاط في المركز الرابع.

هولندا تفوز على بيلاروسيا في تصفيات يورو 2020

لمتابعة كل ما يهم المقيمين و آخر الأخبار في هولندا تابعونا على صفحتنا في فيسبوك #هاشتاغ_هولندا 
اضغط هنا 



google-playkhamsatmostaqltradent