recent
أخر الأخبار

هولندا.. الشرطة الهولندية تعلن اكتشاف مزرعة قنب "حشيش" في أحد المنازل في هذه البلدية

#هاشتاغ_هولندا : بيان صادر عن شرطة "دي.روندي.فينين" الواقعة في مقاطعة اوتريخت توضح اكتشاف مزرعة قنب "حشيش" في أحد المنازل في شارع Anselmusstraat في بلدة مايدرخت.

وأفادت صحيفة ألخمين داخبلاد انه غرفتي نوم في الطابق الأول كانتا مليئتين بنباتات القنب. ولم يتم الإعلان عن عدد النباتات التي تم كشفها لكن قيل أنها بالمئات وفقاً للصحيفة.

ووجد رجال الأطفاء برميل من الماء في العلية التي غمرتها المياه حيث قاموا بضخ جميع المياه إلى الشارع بمضخة غاطسة. بالطبع تضررت جميع الطوابق بسبب المياه. وحتى اللحظة لا يوجد أي أثر للمقيم كما أنه لم يتم الأفصاح عن المشتبه به، وتعود ملكية المنزل  لجمعية الإسكان "خرون فيست" GroenWest.

وجاء في البيان الذي نشرته الشرطة عبر صفحتها في فيسبوك :"تلقينا الليلة الماضية رسالة من أحد السكان تفيد بأن المياه تتدفق من منزل في الحي. ولُوحظ تعفن النوافذ في مقدمة المنزل وأفاد الجار أنه لم شاهد أي احد يسكن المنزل منذ مدة.  حيث كانت هناك شكوك حول وجود مزرعة للقنب."

وأضافت الشرطة في بيانها:" عندما وصلنا إلى المنزل، رأينا أنه تم العبث بإمدادات الكهرباء واتضح أن هناك حضانة كبيرة  للقنب في المنزل.  تم تفكيك الحضانة في النهاية وسيتم إجراء مزيد من التحقيقات."

وفي رسالة للمقيمين في بلدية دي.روندي.فينن قالت الشرطة :" بالنسبة لك كمقيم ، نود أن نخبرك أن مخاطر زراعة القنب غالباً ما يتم التقليل من شأنها. ولكن تظهر التجربة أن زراعة القنب غير القانونية تسبب الكثير من المخاطر الأمنية (مثل خطر الحريق) والإزعاج الذي تسببه في الحي. كما هناك أيضاً علاقات قوية مع عالم الجريمة المنظمة. "

وأضافت الشرطة :" بالإضافة إلى ذلك، فإن الأشخاص الذين يستسلمون لإغراء المال السريع الذي سيحصلون عليه بزراعة القنب يتعرضون لخطر كبير بالتورط في الجريمة أو في صعوبات مالية كبيرة." 

وأكدت الشرطة أن هذا يؤدي إلى تقويض المجتمع وهذا أمر غير مقبول. 

وفي نهاية بيانها طالبت الشرطة من المقيمين في البلدية في حال الشك بوجود مزرعة قنب في منطقتك، فاتصل بالشرطة على 0900-8844 أو أبلغ الشرطة عبر
 Meld Misdaad Anoniem 0800-7000.

والجدير ذكره، ان بلدية "دي.روندي.فينن" تشمل على ستة بلدات أكبرها مايدرخت التي تعتبر مركز البلدية و تقع هذه البلدية في مقاطعو اوتريخت

هولندا.. الشرطة الهولندية تعلن اكتشاف مزرعة قنب "حشيش" في أحد المنازل في هذه البلدية
صورة نشرتها الشرجة عبر صفحتها في فيسبوك

لمتابعة كل ما يهم المقيمين و آخر الأخبار في هولندا تابعونا على صفحتنا في فيسبوك #هاشتاغ_هولندا 
اضغط هنا 



google-playkhamsatmostaqltradent