recent
أخر الأخبار

هولندا.. مليون يورو لمن يدلي بمعلومات عن هذا الشخص

#هاشتاغ_هولندا : صرح المدعي العام ورئيس مجلس المدعين العامين بهولندا، "جيريت فان دير بورغ" أن النيابة العامة تؤيد مقترح منح المخبرين مكافأة أعلى بكثير إذا أمكن حل القضايا الإجرامية الكبرى..

ووصلت أكبر مكافأة تم رصدها بهولندا إلى 100 ألف يورو، والتي تم تخصيصها لفائدة من يوفر معلومات عن زعيم العصابة المغربي "رضوان التاغي" المتورط في العديد من عمليات التصفية، ومدبر جريمة "لاكريم" في مراكش.

وبعد تصفية محامي مؤخراً في العاصمة الهولندية امستردام من طرف عناصر عصابة "التاغي" اقترح وزير العدل الهولندي "فرد غرابراهاوس" الرفع من المكافآت التي تخصص لحل القضايا الإجرامية، والتي بلغت مليون يورو.

تجدر الإشارة أن هولندا اهتزت مؤخرا على وقع جريمة تصفية محامي، كان يترافع لصالح متهم قدم معلومات للقضاء بخصوص عصابة رضوان التاغي المتورط في العديد من التصفية.

يشار إلى أن التاغي استوطن هولندا كمعقل له للاتجار الدولي في المخدرات وتهريب وتبييض الأموال، وقد توارى عن الأنظار منذ مدة طويلة بعد مطاردته من طرف الأمن ومافيات المخدرات وتبييض الأموال.

هولندا.. مليون يورو لمن يدلي بمعلومات عن هذا الشخص

ونشرت الشرطة الهولندية صورتي المشتبه في وقوفهم وراء مجموعة من عمليات التصفية التى شهدتها هولندا وراح العديد من الشبان أغلبيتهم من أصل مغربي، كما يقودان عصابة للاتجار الدولي في المخدرات.

#هاشتاغ_هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent