"هولندا "تستعد لاستقبال العاصفة "عطية"... أمطار غزيرة و رياح قوية

هاشتاغ هولندا : قالت وسائل إعلام هولندية أن الأرصاد الجوية تتوقع أن يكون الطقس في هولندا مضطرب خلال ال 48 ساعة القادمة، حيث يتخلله الكثير من الرياح والأمطار بسبب اقتراب العاصفة عطية من المملكة. 

"هولندا "تستعد لاستقبال العاصفة "عطية"... أمطار غزيرة و رياح قوية

ووفقاً لما نشره موقع "فيير بلازا" WeerPlaza المختص بالأحوال الجوية فإن الطقس يومي الأحد والاثنين سيكون ممطر مترافق مع رياح قوية. وبسبب الرياح القوية، ستسقط أوراق الأشجار مع بداية فصل الشتاء.

وقال عالم الأرصاد الجوية ريموند كلاسن "أن الأرصاد الجوية الملكية ستطلق اسم "عطية" على العاصفة التي من المتوقع أن تضرب هولندا". وتعتبر العاصفة عطية هي أول عاصفة من نوعها تضرب دول شمال غرب أوروبا مع بداية فصل الشتاء هذا العام. 

وعن الطقس اليوم الأحد فمن المتوقع أن تهب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى قوية خاصة في المناطق المفتوحة حيث تصبح أكثر قوة. في فترة ما بعد الظهر، يصبح الطقس جافاً غرب البلاد حيث من المتوقع أن تصل رجات الحرارة ل 10 درجات.

وحسبما نشر موقع "فيير بلازا" فإن طقس يوم غدٍ الاثنين سيكون خريفي. لكن من المتوقع هبوب رياح قوية تصل سرعتها الى 90-100 كم / ساعة بسبب التيارات الهوائية التي ستسببها العاصفة "عطية" وطقس عاصف على الساحل الهولندي يترافق مع الأمطار الغزيرة.

وبالنسبة لطقس يوم الثلاثاء القادم فتشير التوقعات إلى أنه سيصبح أكثر جفافاً. وستكون بقية أيام الاسبوع، متقلبة بين حيث الرياح و تساقط الأمطار بالإضافة للطقس الجاف.


شاهد فيديو عن الأحوال الجوية في هولندا 👇👇👇



هاشتاغ هولندا 
المزيد عن الطقس باللغة الهولندية اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent