رسالة عاجلة من الخدمات الصحية " GGD " في بلديات هولندا

هاشتاغ هولندا .. ارسلت الخدمات الصحية في البلديات الهولندية "خي.خي.دي" رسالة مستعجلة للمقيمين في هولندا ووفقاً للرسالة فهي تتعلق بالمشورة الجديدة المتعلقة بفيروس كورونا.

وتضمنت الرسالة العديد من المعلومات والنصائح خاصة مع تسجيل 24 حالة مؤكدة حتى اللحظة بفيروس كورونا المستجد؛ وترجم موقوع هاشتاغ هولندا لكم أهم الإرشادات: 

 اتصل فقط بالطبيب أو الطبيب العام لمتابعتك أنت أو طفلك في هذه الحالات:
 1. الشعور بحمى وبأعراض تنفسية (سعال أو ضيق في التنفس).
 2. المتواجدين في الأسبوعين الماضيين، انتشر فيروس كورونا في عدة بلدان ومدن. خاصة في البلدان التالية:
 - الصين (بما في ذلك هونج كونج وماكاو)
 - سنغافورة
 - كوريا الجنوبية
 - ايران
 - المقاطعات الشمالية الإيطالية في وادي أوستا ، بييمونتي ، لومباردي ، ترينتينو-جنوب تيرول ، فريولي فينيتسيا جوليا ، فينيتو ، إميليا رومانيا وليجوريا.

 3. إذا كنت على اتصال بمريض فيروس كورونا في الأسبوعين الماضيين.

 وأشارت الرسالة أنه في حال لم يعاني طفلك من الحمى ولكنه مصاب بالزكام وكان في بلد/منطقة ينتشر فيها فيروس كورونا خلال الأسبوعين الماضيين؟ اتركه يمكث في المنزل حتى يتعافى من المرض كي لا يصيب الآخرين. من المهم أن تظل متيقظاً للشكاوى.

وختمت الخدمات الصحية رسالتها: "هل لا تزال لديك أسئلة جوهرية حول فيروس كورونا نتيجة لهذه الرسالة؟ انظر أولاً إلى موقع RIVM.  ستجد هنا مجموعة واسعة من الأسئلة والأجوبة.  هل سؤالك غير مدرج في الموقع؟  اتصل بالفريق العام لمكافحة الأمراض المعدية على العنوان التالي: diseaseshm@ggdhm.nl 
أو الهاتف: 088 - 308 4242 (في أيام العمل من الساعة 8.30 صباحاً إلى الساعة 5 مساءً)".

 تم نشر المعلومات الواردة في هذه الرسالة اليوم الثلاثاء الموافق 3 مارس. وختمت الخدمات الصحية رسالتها: "نحن نراقب التطورات باستمرار ونتابع موقع GGDHM.nl على الويب حتى نظل على اطلاع دائم".

الجدير ذكره انه تم تسجيل 24 حالة مؤكدة حتى اللحظة في أنحاء مختلفة من هولندا.

رسالة عاجلة من الخدمات الصحية " GGD " في بلديات هولندا
هاشتاغ هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent