منطمة عمل اللاجئين في هولندا تبقى متاحةً خلال "أزمة الكورونا".

هاشتاغ هولندا.. تستمر خدمات منطمة عمل اللاجئين "في.في.إن" و التي تعرف بالهولندية ب [ VluchtelingenWerk ] خلال "أزمة الكورونا".

وقالت المنظمة عبر موقعها الالكتروني: " يمكن للاجئين الاستمرار في الاعتماد على دعمنا خلال هذه الفترة المضطربة. سنواصل معالجة الأسئلة العاجلة. لكننا سنفعل ذلك بطريقة مختلفة في الفترة المقبلة. يمكننا الإجابة على العديد من الأسئلة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الواتس آب. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فقد يقرر رئيس فريق منظمة عمل اللاجئين أنه تحصل على موعد في مكتبنا".

لذا: اتصل أو أرسل سؤالك عبر البريد الإلكتروني لمنطمة عمل اللاجئين "في.في.إن". ابحث عن رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني على الملصق المعلق في مكاتب المنظمة الموجودة في منطقتك .

لن تُقام دروس الاندماج لمنظمة عمل اللاجئين في الأسابيع القادمة. جميع المدارس في جميع أنحاء البلاد مغلقة. وتبحث المنظمة عن فرص لإعطاء الدروس عبر الإنترنت ، من خلال "التعلم عن بعد". هناك المزيد من المعلومات قريباً. يتلقى الطلاب تعليمات حول التعلم عبر الإنترنت من المدرس.للأسئلة: اتصل بمدرسك أو قائد الفريق في موقع الدرس الخاص بك.

بسبب فيروس كورونا المستجد يمكن أن تصاب بالتهاب رئوي. خاصة الكبار بالسن الذين ليسوا بصحة جيدة أو الذين عندهم مرض ما هؤلاء يمكن أن يمرضوا بشدة نصائح للجميع: .عدم الذهاب أوالتجمع في مكان واحد مع الكثير من الناس . .اذا استطعت اعمل من المنزل . .البقاء على مسافة مترين من أي شخص، حتى عند القيام بالتسوق حافظ على هذه المسافة.

مؤسسة مساعدة اللاجئين هي منظمة مستقلة تعمل من أجل مصالح اللاجئين وطالبي اللجوء في هولندا. يعمل موظفوها و كثير من المتطوعين على حماية طالبي اللجوء واللاجئين من خلال تقديم الدعم الشخصي لهم والدفاع عن مصالحهم فيما يتعلق  بقبولهم كلاجئين، إيوائهم و مشاركتهم الإجتماعية. نستند في عملها على الإعلان العالمي لشرعة حقوق الإنسان.

 منطمة عمل اللاجئين في هولندا تبقى  متاحةً خلال "أزمة الكورونا".

هاشتاغ هولندا
المصدر [ VluchtelingenWerk ]
google-playkhamsatmostaqltradent