العديد من المنتزهات بينها مدينة الملاهي الشهيرة في هولندا "أفتلينغ" ستفتتح أبوابها أمام الزوار

هاشتاغ هولندا..  مدينة الملاهي الشهيرة في هولندا "أفتلينغ" ستفتتح أبوابها بالإضافة للعديد من المنتزهات خلال الشهر الجاري.

ووفقاً لما نشرته صحيفة تيلخراف الهولندية انه بعد مشاورات جدية مع مسؤولي مناطق السلامة، قررت مدينة الملاهي "ايفتلينغ" القيام بخطوات ملموسة نحو إعادة فتح أبوابها.

وأكد متحدث من مدينة الملاهي بتحديد اعداد الزوار عقب إعادة فتح المدينة أبوابها وقال الناطق: "نهدف إلى فتح أبوابنا من جديد في 20 مايو 2020، سنعمل على ذلك بطريقة مناسبة وبأعداد محدودة من الزوار، تبلغ كحد أقصى ثلث سعة مدينة الملاهي".

تقول "مدينة الملاهي ايفتلينغ" أنها تستطيع ضمان عدم حدوث الازدحام : "لدينا كل المعدات والمعرفة والخبرة الكافية لاستقبال الضيوف بأمان".

السلامة أولاً:
وفي تصريح لمنتزه برابانت أن السلامة هي الأولوية: "لذلك سنفتح أبواب المنتزه خطوة بخطوة." سنبدأ باستقبال مجموعة صغيرة من الزوار، ثم سنرحب بالمزيد من الزوار في المنتزه ". 

هذا الأمر سيكون مناسباً للزوار ولموظفي المنتزه من أجل أن يعتادوا على طريقة العمل الجديدة.

منتزهات أخرى ستفتح أبوابها من جديد:
سيتم افتتاح  حديقة الحيوانات "بلاي_دورب" في روتردام على مراحل بدايةً من يوم الأربعاء 20 مايو. وستفتح ابواب حديقة الحيوانات في البداية لحاملي التذاكر الموسمية، ثم للزوار اليوميين. 

وستفتح حديقة الحياة البرية "سفاري_بارك_بيكسه_بيرخين"
في هيلفارينبيك ابوابها مرة أخرى في 15 مايو لحاملي تذاكر الموسمية وضيوف حدائق العطلات، وبداية من 25 مايو، ستفتح الحديقة أبوابها للجميع.

بالإضافة لذلك سيفتح منتزه "واليبي هولاند" أبوابه مجدداً في 25 مايو. كما ستفتح حديقة حيوانات "فيلدلاندز_ادفينتشر_زوو" في منطقة "ايمين" أبوابها في التاريخ نفسه.

العديد من المنتزهات بينها مدينة الملاهي الشهيرة في هولندا "أفتلينغ" ستفتتح أبوابها أمام الزوار

هاشتاغ هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent