recent
أخر الأخبار

طقس هولندا خلال الأيام القادمة شمس وغيوم وصقيع وأمطار غزيرة في بعض المناطق

هاشتاغ هولندا .. طقس هولندا خلال الأيام القادمة، ولا سيما المناطق الساحلية الشمالية ستشهد تساقط للأمطار. مع بعض الصقيع الليلي. لكن مع عطلة نهاية الأسبوع يصبح الطقس أكثر دفئاً مرة أخرى.

هذا الصباح كانت الأجواء جافة ومشمسة معظم الأحيان . في المقاطعات الساحلية الطقس كان غائم مع زخات من المطر. بعد ليلة باردة نسبياُ مع صقيع خفيف، حيث ترتفع درجة الحرارة إلى حوالي 10 درجات في الصباح. تهب رياح غربية ضعيفة ومعتدلة في البحر إلى الشمال الغربي. في المنطقة الساحلية الشمالية ، توجد أحياناً رياح شمالية قوية إلى حد ما.

بعد ظهر اليوم، تزداد كثافة الغيوم ، لذا  تصبح الاجواء غائمة عموماً وبالكاد نرى الشمس، لكنها تظل جافة في معظم الأماكن. محلياً، يمكن أن تهطل أمطار غزيرة، ولكن لن تستمر الأمطار كثيراً . فقط في الشمال هناك بعض زخات المطر الغزيرة وهناك أيضا فرصة لتساقط البَرَد. مع درجة حرارة تتراوح من 9 درجات في منطقة "فادن"، و 12 درجة في الوسط و 14 درجة في جنوب شرق البلاد. تهب الرياح من الغرب إلى الشمال الغربي وتكون ضعيفة إلى معتدلة. في المنطقة الساحلية الشمالية هناك رياح شمالية قوية إلى حد ما.

هذه الليلة قد يتشكل الضباب. لا يزال الشمال والشمال الغربي معرضين لتساقط الأمطار من بحر الشمال. الجو يزداد برودة ولا توجد رياح. تنخفض درجة الحرارة في المناطق الداخلية حول نقطة التجمد، مما يعني أننا سنشهد مساحات واسعة متجمدة على الأرض. فقط على طول الساحل يكون الطقس أقل برودة.

غداً، بالكاد يتغير الطقس الحالي . وهذا يعني فترات مشمسة لطيفة في المناطق الداخلية مع بعض السحب  بعد الظهر حيث ستظل الاجواء جافة. في المقاطعات الساحلية يكون الطقس غائم وسيشهد النصف الشمالي من البلاد تساقط للأمطار. وستكون درجة الحرارة 10 درجات في فادن و 13 درجة في الوسط و 15 درجة في جنوب شرق البلاد. بينما تهب رياح شمالية شرقية  معتدلة.

سيهيمن الضغط العالي على المنطقة في الأيام التالية. هذا يعني أن هناك فترات مشمسة تتخللها بعض الغيوم التي تنشأ خلال النهار. تبقى الآجواء جافة في معظم البلاد. سيبقى الجو بارداً في البداية، ولكنه يصبح أكثر دفئاً مع عطلة نهاية الأسبوع. ويوم الأحد قد تصل درجات الحرارة إلى 20 درجة في الجنوب الشرقي للبلاد.

طقس هولندا خلال الأيام القادمة شمس وغيوم وصقيع وأمطار غزيرة في بعض المناطق

هاشتاغ هولندا 

google-playkhamsatmostaqltradent