recent
أخر الأخبار

عملاء يُحاولون سرقة معلومات تتعلق بلقاح لفيروس كورونا يتم انتاجه في هولندا

هاشتاغ هولندا .. عملاء لوكالة مخابرات دولية يتربصون لسرقة معلومات تتعلق بلقاح فيروس كورونا الذي تعمل على انتاجه شركة يانسن في هولندا وفقاً للمخابرات الهولندية ....

ووفقاً لصحيفة تيلخراف الهولندية بحسب ماترجم موقع هاشتاغ هولندا فإن الخبراء يقولون أن وكالات المخابرات تولي اهتماماً وثيقاً لمحاولات الصين، على وجه الخصوص، للحصول على المعرفة القيمة حول اللقاح.

واطلقت وكالة المخابرات الهولندية AIVD تحذيراً يتعلق بجواسيس من وكالات مخابرات أخرى انه بالإضافة لمحاولة سرقة المعلومات التقنية. تسعى لسرقة المعلومات القيمة حول اللقاح المتعلق بفيروس كورونا الذي تنتجه شركة صناعة الأدوية يانسن في هولندا.

ووفقاً لصحيفة تيلخراف الهولندية نقلاً عن المخابرات الهولندية، فإن المصالح الجيوسياسية الرئيسية أصبحت على المحك الآن، حيث يؤكد الخبراء إن الدولة الأولى التي تطوير اللقاح الذي سيتغلب على الفيروس يمكن أن يأخذ دور الزعيم في العالم.

العديد من المختبرات في هولندا تعمل الآن على ايجاد لقاح ضد فيروس كورونا وأعلنت شركة الادوية يانسن الواقعة في مدينة لايدن والتي تعتبر من الشركات الرائدة من ضمن 100 مؤسسة دوائية اخرىأنها ستبدأ باختبار لقاح ضد فيروس كورونا على البشر في يوليو القادم، و هذا أسرع بكثير مما كان مخططا له سابقاً. وهذا يجعل شركة يانسن أكثر شركة حساسية و مستهدفة من قبل جواسيس.

عملاء يُحاولون سرقة معلومات تتعلق بلقاح لفيروس كورونا يتم انتاجه في هولندا

هاشتاغ هولندا

google-playkhamsatmostaqltradent