recent
أخر الأخبار

آيفون 12 بدون سماعات وشاحن ومحوّل طاقة

تستعد شركة أبل الأميركية لطرح "آيفون 12"، الذي يعد أول هاتف لها يدعم شبكات الجيل الخامس للاتصالات، بدون سماعات وشاحن ومحوّل طاقة. تخطط شركة أبل لصناعة الهواتف الذكية، التخلي عن ميزات مهمة في هاتفها الجديد آيفون 12، وفق تسريبات نشرها خبراء قريبون جدا من قطاع التكنولوجيا ومطلعون على مشاريع الشركة عن كثب.

وفقاً لتقرير جديد من (Nikkei Asian Review): إن المصادر أكدت أن جميع طرازات آيفون 12 ستحتوي على شاشات (OLED)، وأن آبل ستعرض طرازات آيفون المرتقبة للبيع بلا شاحن وسماعات.

ويقو التقرير: "ستستخدم آبل شاشات (OLED) لجميع هواتف آيفون 12 القادمة التي تدعم شبكات الجيل الخامس، وستتوافق تمامًا مع تقنية العرض المتميزة العالمية لنطاقها الرائد في خطوة من المؤكد أنها ستثير منافسة جديدة بين موردي لوحات الهواتف الذكية".

تخطط شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة لتقديم أربعة أجهزة من آيفون 12 تدعم شبكات الجيل الخامس بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة، 5.4 بوصات و 6.1 بوصات و 6.7 بوصات، وكلها ستستخدم شاشات (OLED)، وذلك وفقًا لموقع (Nikkei Asian Review).

تقنية (OLED) ليست جديدة على هواتف آيفون، لكن آبل احتفظت بنموذج (LCD) في الإصدارات السابقة، مما يعني أن آيفون 12 قد يكون أول مجموعة من الهواتف التي لا تحتوي على خيار (LCD). ومن المحتمل جدًا أن تتوقع آبل أن يقوم (iPhone SE) بسد هذه الفجوة في التشكيلة.

يشير التقرير إلى أن الحاجة إلى تقنية (Face ID) من آبل تعني أن النتوء لا يزال يحافظ على مكانه في هواتف آيفون 12 المرتقبة.

يشير التقرير أيضا إلى أنه وفقا للشائعات السابقة، لن يتضمن جهاز آيفون الجديد شاحنا في الصندوق لأول مرة، والسبب الرئيسي لذلك هو أن الكثير من مستخدمي آيفون الحاليين لديهم بالفعل العديد من الشواحن على مدى السنوات القليلة الماضية، كما سيأتي آيفون الجديد أيضًا بلا سماعات (EarPods)..

وتتميز هواتف "آيفون" عن تلك المتوفرة في الأسواق بدعمها لمنفذ شحن سريع يعرف بـLightning، في حين تعتمد باقي الهواتف على شواحن منافذ "يو إس بي".

ومن شأن غياب الشاحن الخاص بهاتف "آيفون 12" أن يفتح الباب أمام المستهلكين لشراء الشاحن الخاص بهم، إلا أن عليهم الالتزام بسماعات أبل من نوع "إير بودز" أو "إير بودز برو"، وثمنها على التوالي 197 و308 دولارات تقريبا، لتعيد الشركة الأميركية ما خسرته من ثمن الشاحن على حساب السماعات اللاسلكية.

آيفون 12 بدون سماعة أو شاحن


هاشتاغ هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent