recent
أخر الأخبار

إلغاء كافة الامتحانات النظرية والعملية لشهادة السياقة في هولندا بسبب كورونا

أعلن المكتب المركزي لرخص القيادة في هولندا "سي_بي_أر"عبر موقعه الرسمي عن إلغاء كافة الامتحانات النظرية والعملية لشهادة السياقة في هولندا بسبب كورونا.

وجاء هذا القرار بعد كلمة رئيس الوزراء "مارك روتا" مساء اليوم حيث أكد فيها مصادقة مجلس الوزراء الهولندي على فرض إغلاق أكثر صرامة لمواجهة تفشي فيروس كورونا في هولندا.

ووفقاً لما نشره "سي_بي_أر" وحسبما ترجمة مدونة هاشتاغ هولندا، سيتم إلغاء جميع الاختبارات النظرية والعملية والاختبارات المتوسطة واختبارات القيادة في مراكز امتحانات "سي_بي_أر" منذ يوم غدٍ الثلاثاء 15 ديسمبر 2020. 

وسوف ينطبق هذا أيضاً على جميع الاختبارات المهنية ودورات "الكحول" و "سلوك القيادة المسؤول".

سيستمر إلغاء جميع الاختبارات النظرية والعملية على الأقل حتى 19 يناير 2021. خلال الأسابيع الخمسة القادمة، ويشمل إلغاء حوالي 190.000 اختبار قيادة. 

وأكد "سي_بي_أر" بأنه لن تكون هناك أي تكلفة إضافية وسيتم استئناف الامتحانات مجرد أن يكون ذلك آمناً. ومن أجل منع حدوث تراكمات جديدة لحجوزات الإمتحانات، تم إغلاق مواقع الحجز الخاصة بـ "سي_بي_أر" مؤقتا منذ  ظهر اليوم الاثنين حوالي الساعة 14:30.

وأشار أن المرشحين للإختبارات الذين سيقدمون لامتحان نظري أو اختبار قيادة أو دورة تدريبية هذا الأسبوع، سيتلقون رسالة من "سي_بي_أر" هذا المساء. سيتلقى المرشحون الآخرون رسالة أخرى في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

يستمر التقييم الطبي

لا ينطبق الإلغاء على التقييمات الطبية؛ منذ الصيف المنصرم، يتلقى معظم الأشخاص الذين يطلبون التأهيل المجتمعي لإجراء تقييم طبي ردا في الوقت المناسب. 

وأكد  "سي_بي_أر" أن الفترة في ظل وضع جائحة الكورونا في هولندا حالياً يمكن أن تجعل من الصعب تحديد موعد مع أخصائي طبي.

صلاحية الشهادات ونتائج الامتحانات وركود 95

في وقت سابق، تم تمديد صلاحية الشهادات والتصاريح ونتائج الامتحانات التي من المحتمل أن تنتهي صلاحيتها بسبب إجراءات كورونا الحالية والمعلنة من قبل الحكومة. 

وينطبق تمديد الصلاحية أيضاً على الامتحانات النظرية أو الاختبارات العملية للحصول على شهادة الكفاءة المهنية (كود95). 

ومن غير المعروف حالياً ما إذا كان سيكون هناك تمديد إضافي. بمجرد توفر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، سوف نقوم بمشاركتها.

إلغاء كافة الامتحانات النظرية والعملية لشهادة السياقة في هولندا بسبب كورونا

هاشتاغ هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent