recent
أخر الأخبار

عشرات المهاجرين السوريين والمصريين يتعرضون لعملية احتيال من قبل مهربين

وضعوهم في شاحنات وقالوا لهم أنتم في إيطاليا.. عشرات المهاجرين السوريين والمصريين يتعرضون لعملية احتيال.

تعرّض عشرات المهاجرين بينهم لاجئون سوريون ومصريون لعملية نصب وخداع من قبل سماسرة الهجرة غير الشرعية بعد أن تقاضوا من كل راكب 1000 آلف يورو بزعم إيصالهم ايطاليا.

ليتفاجئ عشرات المهاجرين أنها عملية احتيال من قبل مهربين قد تركوهم في بساتين زيتون بولاية أيدن غرب تركيا على أساس أنها إيطاليا.

وأفادت وسائل إعلام تركية، اليوم الجمعة، إنه تم القبض على  84 مهاجراً غير شرعي في منطقة "تشين" بولاية أيدين، مشيرة إلى أن المهربين وضعوهم في صندوق شاحنات لمدة 30 ساعة وتركوهم في المنطقة الجبلية، قائلين إنهم أتوا إلى إيطاليا.

ولفتت إلى أن المهاجرين كانوا يحلمون بالذهاب إلى إيطاليا انطلاقا من اسطنبول، حيث ظلوا لمدة 30 ساعة في هيكل الشاحنة، وبعد نزولهم من الشاحنة قيل لهم إنهم وصلوا إيطاليا بعد وضعهم في منطقة جبلية مليئة بأشجار الزيتون.

وبينما كانت الشاحنة تتحرك بسرعة بعيدًا عن المنطقة اتصل المواطنون الأتراك الذين رأوا مهاجرين غير شرعيين بقوات الدرك، حيث قدمت الشرطة واعتقلت المهاجرين الذين تنحدر جنسياتهم من سوريا ومصر وأفغانستان.

وقال المهاجرون غير الشرعيين في تصريحاتهم إنهم أُحضروا إلى إيطاليا من قبل أشخاص اتفقوا على دفع 1000 يورو للفرد وتُركوا في بستان الزيتون في ولاية آيدن.

عشرات المهاجرين السوريين والمصريين يتعرضون لعملية احتيال من قبل مهربين

هاشتاغ هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent