recent
أخر الأخبار

عودة معظم القطارات للعمل في هولندا وهذا هو الوضع الآن

 عودة معظم القطارات للعمل

وأعلنت شركة القطارات والسكك الحديدية عن استئناف رحلات القطار بعد توقف لحوالي 24 ساعة بسبب العاصفة الثلجية.

واشار مركز متابعة وصيانة الطرق  بأن معظم الطرق أصبحت سالكة هذا الصباح على الرغم من وجود الثلوج و الصقيع. 

 و بما ان طقس اليوم قد تحسن فان النصيحة بعدم القيادة لم تعد سارية بعد اليوم. بينما بالأمس كانت النصيحة بعدم قيادة السيارة.

 ومع ذلك، نصح مركز متابعة وصيانة الطرق بتوخي الحذر فيما يتعلق بظروف القيادة الخطرة بسبب الثلوج والجليد.

 و ذكر المتحدث باسم الهيئة التابعة لحماية الطرقات لهيئة الإذاعة الهولندية "ان او اس" بأنه يوجد أقسام من الطرق لا تزال مجمدة. و من الصعب أن يتم ملاحظة ذلك أحيانا وبذلك يحدث الانزلاق.


 و ذكرت الهيئة انه لا يزال هناك "مناطق انزلاق خطيرة" في بعض الأماكن. لكن خلال فترة الظهيرة سيتحسن الوضع على الطريق.


 ووفقًا لـهيئة الطرقات و الصيانة ، فإن التقارير السابقة عن هيئة الأرصاد الملكية بشأن عدم فعالية المواد المزيلة للثلوج لاحقا بسبب درجات الحرارة المنخفضة أمر غير دقيق.

 وتشير الخدمة إلى أنه يتم رش مزيج من الملح وكلوريد الكالسيوم. يعمل هذا المزيج حتى -12 درجة.  وفقاً لـهيئة الطرق، بانه لا يزال هناك مخزون كافٍ من هذه تلمواد. 

وذكر المتحدث باسم السكك الحديدية الهولندية، بإن القطارات يتم تشغيل وقيادة القطارات ضمن المسار الصحيح حتى تستطيع الوصول إلى المحطات الصغيرة. ولكن بشكل عام القطارات بين المدن لا تعمل.

كانت حركة القطارات ثابتة إلى حد كبير والقطارات قليلة.  فقط في نورد_هولاند وفليفولاند تشكلت كثبان ثلجية على مسار السكك ، مما تسبب في حدوث تأجيل و تأخير في مواعيد عدة قطارات.

ازدحام

وشهدت القطارات في روتردام و دودرديخت و ريرموند ازدحام كبير حيث امتلأت القطارات عن آخرها.

واعتذرت شركة السكك الحديدية الهولندية "إن_إس"عن هذا الإزدحام، لكنها أشارت أيضاً إلى أن الظروف الجوية الحالية لا تسمح بتشغيل المزيد من القطارات. 

وفقًا لهيئة السكك الحديدية الهولندية، لا يزال الوضع على السكك الحديدية غير مؤكد اليوم وفي الأيام القادمة بسبب الظروف الجوية القاسية.  

ليس من الممكن بعد تحديد ما إذا كان الجدول الزمني العادي للقطارات بين المدن يمكن إعادة تشغيله في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

عودة معظم القطارات للعمل في هولندا وهذا هو الوضع الآن


google-playkhamsatmostaqltradent