recent
أخر الأخبار

سياسة جديدة على حساب نتفليكس في هولندا

 
نتفليكس


منذ هذا الأسبوع، تم تطبيق سياسة جديدة على حساب نتفليكس في هولندا تستدعي دفع تكلفة إضافية. ابتداءً من الآن، سيتطلب من أي شخص يرغب في مشاركة كلمة مرور حساب نتفليكس مع أصدقائه أو أفراد عائلته أن يدفع 4 يورو إضافية شهريا، فوق الاشتراك العادي.

تهدف هذه الخطوة إلى الحد من مشكلة مشاركة حسابات نتفليكس بين الأشخاص الذين لا يعيشون في نفس المنزل. تم إرسال بريد إلكتروني لعملاء نتفليكس في هولندا الذين يقومون بمشاركة حساباتهم مع أشخاص يعيشون في عناوين مختلفة لإعلامهم بضرورة دفع تكلفة مشاركة كلمة المرور.

وفي البريد الإلكتروني الذي تم إرساله للعملاء، جاء فيه: "حساب نتفليكس الخاص بك ينتمي إليك وللأشخاص الذين يعيشون معك في المنزل". تم تقديم خيارين للعملاء الذين يرغبون في الاستمرار في مشاركة حسابهم مع الآخرين. يمكنهم إما نقل ملف تعريفهم وبياناتهم وسجل المشاهدة إلى حساب جديد، أو يمكنهم شراء عضوية إضافية مقابل 3.99 يورو إضافية شهريا.

تقدر نتفليكس أن حوالي 100 مليون مشترك من إجمالي 220 مليون مشترك يقومون بمشاركة حساباتهم مع أشخاص خارج أسرتهم، مما يتسبب في خسارة تقدر بمئات الملايين من اليوروهات الإضافية شهريا. وبناءً على ذلك، قررت الشركة اتخاذ إجراءات للحد من هذه الممارسة.
google-playkhamsatmostaqltradent