سلسلة متاجر ليدل في هولندا تطرح منتجات غذائية مقابل 25 سنت

سلسلة متاجر ليدل في هولندا تطرح منتجات غذائية مقابل 25 سنت

 اعلنت سلسلة متاجر ليدل Lidl اليوم عن البدء بتجربة طرح مجموعة من المنتجات بسعر رخيص جداً في عدد من متاجر الليدل في انحاء هولندا.

في حال زرت أحد متاجر الليدل اليوم قد تجد على أرف المتجر منتجات يجب أن يتم استخدامها في نفس اليوم. قد تكون هذه منتجات الألبان أو اللحوم أو الخضروات أو الفواكه والخبز.

وتبدأ التجربة اليوم في 20 متجراً في خوي بالقرب من مدينة أميرسفورت ضمن تجربة بيع الطعام مقابل 25 سنتاً فقط بعنوان "لا لهدر الطعام بينما لا يزال صالحاً للأكل". 

ويقول متحدث من ليدل "نبحث دائماً عن تحقيق المكاسب وهذا جزء من نجاح العمل، فنحن سنستمر في بيع المنتجات الصالحة للأكل حتى آخر يوم. لقد كنا نفعل ذلك حتى قبل أن تنتهي الصلاحية بيوم واحد، لكن نريد الآن فعل شيئًا مختلفًا عن باقي المتاجر".

وتشمل قائمة المنتجات التي سيتم بيعها اليوم: الفواكه والخضروات (في علب بحجم 2 كيلو) والأسماك واللحوم الطازجة والمنتجات النباتية (بالقطعة)، والمنتجات المبردة (مثل السندويتشات المبردة والخضراوات المقطعة ومنتجات الألبان).

ويمكن شراء حزمة من أربعة لفات من الخبز في نهاية اليوم مقابل 25 سنتاً فقط. ويقوم الموظفون بفحص الأرفف يومياً واختيار المنتجات المناسبة والتي لا تزال صالحة للأكل.

ويسعى ليدل بهذه المبادرة التأكد من أن هدر الطعام في المتجر قد أصبح شيئًا من الماضي.

المصدر شبكة "آر تي إل" 
google-playkhamsatmostaqltradent