recent
أخر الأخبار

جمل مفيدة للاستخدام في رسالة التقدم لوظيفة ما باللغة الهولندية


جمل مفيدة للاستخدام في رسالة التقدم لوظيفة ما باللغة الهولندية

كما الكتابة بلغة هولندية صحيحة فإن الصياغة الجيدة لرسالة التقدم لوظيفة تعتبر أمراً في غاية الأهمية. هذا أمر صعب جداً على أي قادم جديد بلا شك، لذلك فقد اخترنا أن نذكر لكم فيما يلي مثالاً على ما يمكنك كتابته. لا تنسَ أن تضيف إلى هذا المثال معلوماتك وجملك الخاصة، فكلما كانت رسالتك أكثر شخصية كلما زادت حظوظك بأن تتم دعوتك إلى المقابلة!

اتبع الخطوات التالية لصياغة رسالة جيدة .. 

1. الروابط فوق عنوانك
الاسم
العنوان
الرمز البريدي وعنوان السكن
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
الرابط إلى صفحتك على موقع لينكدإن LinkedIn


2. تحت عنوانك عنوان الشركة التي تخاطبها
اسم الشركة التي تخاطبها
اسم الشخص الذي سيستلم الرسالة (إذا كان مذكوراً بطريقة ما في إعلان الوظيفة)
عنوان الشركة التي تخاطبها
الرمز البريدي والمدينة

3. اذكر في المقدمة بدقة الوظيفة التي ترغب في التقدم إليها:
 Opening sollicitatiebrief

Geachte heer/mevrouw  
سيدي/سيدتي الكريم/ة

(als bekend: vul hier de achternaam van je contactpersoon in)
(في حال كنت تعرف اسم الشخص الذي سيستلم رسالتك ضع اسمه بدلاً من ذلك)

In uw oproep van (datum) in (naam krant/tijdschrift/website) staat dat u opzoek bent naar een (beroep/functie). Graag kom ik voor deze functie in aanmerking
في دعوتكم المنشورة بتاريخ (----) على/في (اسم الجريدة / المجلة / موقع الإنترنت) ورد أنكم تبحثون عن (المهنة/ الوظيفة). أرجو أن يتم أخذي بعين الاعتبار كمرشح لهذه الوظيفة.

4. دافعك: اكتب لماذا اخترت التقدم إلى هذه الوظيفة
Op dit moment ben ik werkzaam als (invullen)
في هذه اللحظة أعمل (اكتب وظيفتك).

Op dit moment volg ik de cursus/studie (invullen)
أقوم حالياً بدراسة (املء حقل الدراسة). أو: أتابع حالياً دورة في (املء اسم الدورة).

Ik houd me voornamelijk bezig met (invullen wat je taken zijn)
Verder ben ik erg (competenties invullen) in mijn werk en beschik ik over veel doorzettingsvermogen. Daarnaast spreek ik de talen: (talen invullen)
أقوم بشكل رئيسي بـ (قم بذكر المهام التي تقوم بها في عملك الحالي).
كما أنني (قم بذكر الصفات التي تميزك في عملك) جداً في عملي وأتمتع بالكثير من العزيمة والمثابرة. إضافةً إلى ذلك أتكلم اللغات التالية: (قم بذكر اللغات التي تتكلمها).

Mijn collega's vinden mij: (schrijf op wat jouw kwaliteiten zijn volgens anderen). De omschrijving van uw vacature past precies bij mijn ambities en het geeft mij een nieuwe uitdaging in het (vak/beroep in vullen) vak
يرى زملائي أنني: (اكتب ما هي مهاراتك وصفاتك تبعاً لما يراه زملاؤك في العمل). إن الوصف الذي قرأته للوظيفة التي تعرضونها يتناسب تماماً مع طموحاتي ويمنحني تحدياً جديداً في مجال عملي.

5. قدم طرحك: لمذاذا ترغب جداً بالحصول على هذه الوظيفة؟
Bij het lezen van de advertentie werd ik meteen heel enthousiast en ik wist zeker dat dit een mooie kans voor mij kan zijn om ook daadwerkelijk nog verder door te groeien in het vak als (vak invullen.)
لدى قراءة الإعلان دبت فيّ الحماسة على الفور وأدركت أنها يمكن أن تكون فرصة رائعة بالنسبة لي  لتوسعة مداركي العملية في مجال (اكتب اسم مجال العمل) بشكل أكبر. 

Ik ben iemand die zich wil doorontwikkelen en zou graag zelfstandig willen werken. Zoals ik al eerder aangegeven heb, ben ik een harde werker die niet opgeeft als een klus niet lukt. Daarnaast ben ik vriendelijk, flexibel en collegiaal ingesteld.
أنا شخص يرغب في تطوير نفسه، وأريد فضلاً أن أعمل بشكل مستقل. وكما ذكرت سابقاً أنا أعمل بجد ولا أستسلم في حال فشلت في مهمة ما. كما أنني ودود ومرن وأقدر روح الزمالة.

6. خاتمة جيدة لرسالة التقدم للوظيفة الخاصة بك
In bijgevoegd curriculum vitea vindt u verdere persoonlijke informatie over mijn behaalde diploma's en mijn werkervaringen gedurende de afgelopen jaren
في السيرة الذاتية التي أرفقتها بهذه الرسالة تجد/ين المزيد من المعلومات الشخصية حول الشهادات التي أملكها وخبرة العمل التي حصلت عليها خلال السنوات الماضية.

In een persoonlijk gesprek zou ik graag mijn motivatie aan u verder willen toelichten
أرغب فضلأً في أن أشرح لك المزيد عن دوافعي لاختيار هذه الوطيفة في مقابلة شخصية.

Ik zie uw reactie graag tegemoet.
بانتظار ردك الكريم في أقرب وقت.


7. توقيع رسالة التقدم للوظيفة الخاصة بك
Met vriendelijke groet,
مع خالص الشكر والتقدير،

(Je hele naam)

(اسمك الكامل)

8. المرجعيات الصحيحة والملف المرفق
آخر خطوة في رسالة التقدم للوظيفة هي إرفاق سيرتك الذاتية. أضف سيرة ذاتية معدة بشكل جيد، تذكر فيها إن أمكن أيضاً بعض الجهات المرجعية (جهات اتصال في الشركات التي عملت بها سابقاً). تأكد دوماً من أن يتم تدقيق رسالة التقدم للوظيفة التي أعددتها بحثاً عن الأخطاء الإملائية وأضف دوماً جملاً إضافية لجعل الرسالة أكثر شخصية...


google-playkhamsatmostaqltradent