هولندا.. الإعفاء من امتحانات الاندماج "الانبورخرينغ" بسبب الحالة الصحية

#هاشتاغ_هولندا : يخضع هذا الإعفاء لنتيجة الفحص الطبي من قبل مؤسسة تقدم الاستشارة الطبية، نقدم لكم ما جاء على موقع DUO و كيف تتقدم لهذه الاستشارة وفق لما ترجمه موقع هاشتاغ هولندا

الإعفاء في الحالة المرضية:
هل كنت مريضاً لأكثر من 3 أشهر؟  أو هل كان شريك أو أحد أفراد أسرتك مريضاً لأكثر من 3 أشهر؟  وأنت غير قادر على الاندماج في الوقت المناسب بسبب هذا؟هنا قد تحصل على وقت إضافي وليس إعفاء. يمكنك فقط طلب الوقت الإضافي من 2.5 سنة بعد بداية فترة التكامل الخاصة بك.

التقدم إلى الامتحان غير ممكن:
هل انت مريض جداً أو هل لديك عائق؟  وأنت غير قادر على الاندماج نتيجة لهذا؟  هنا يمكنك طلب إعفاء.  إذا تلقيت الإعفاء ، فلم تعد مضطراً لإجراء اختبار التكامل.

 التقدم بطلب للإعفاء:
اذهب إلى موقع ارخونوت argonaut.nl وهو المسؤول عن تقديم المشورة أو النصيحة الطبية لامتحانات الاندماج. ستجد نموذج طلب مشورة أرخونوت. أكمل هذا النموذج وأرسله إلى  Argonaut.

يجب أن تدفع رسوم (أرخونوت) Argonaut من أجل البحث واعطاء النصيحة. عندما تدفع المستحقات المالية سيقوم طبيب من قبل ارخونوت بفحصك.

 بعد اتمام الطبيب من أرخونوت اجراءات الفحص الطبي سيكتب رسالة أو توصية. ستتضمن الرسالة أو التوصية ما إذا كان بمقدورك اجراء امتحانات الاندماج.

أخيراً تكمل نموذج طلب الإعفاء بسبب مرض DUO. ثم تقوم بإرسال النموذج إلى DUO ، مرفوق بتوصية أو رسالة الطبيب من Argonaut الذي قام بفحصك.

يقرر DUO ما إذا كنت ستتلقى إعفاء.


الإعفاء لغير سبب مرضي اضغط هنا 

هولندا.. الإعفاء من امتحانات الاندماج "الانبورخرينغ" بسبب الحالة الصحية

المصدر DUO 
#هاشتاغ_هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent