recent
أخر الأخبار

5 أشياء تجعل من هولندا مكان مميز للسياحة والاسترخاء

ملامح ثابتة ستلمسها أثناء زيارة هولندا البلد الجميل، حيث تجعل من هولندا مكان مميز للسياحة و الاسترخاء كذلك. 

إذا كنت ترغب في قضاء بعض الأسابيع للاسترخاء في مكان ما، بعيدا عن ضغط العمل والمسؤوليات الاجتماعية، فربما عليك اختيار هولندا كوجهتك القادمة. إذا أردنا أن نضع تعريفاً للوجهة المثالية في العطلة، بالنسبة لي على الأقل، هي المكان الذي لن يسبب أي إزعاج، وسيجعلني أتخلص من التوتر بالطريقة المطلوبة. إليك فيما يلي 5 أسباب تجعل قضاء العطلة في هولندا شئ فريد.

1- انتشار القنوات المائية والقوارب في كل مكان
من يرغب في التنقل إلى كل مكان على متن قارب؟ هذا واحد من الأسباب الكثيرة التي تميز مدن هولندا. فإذا كان هناك شيء واحد لن تمل من زيارته في هذه البلاد، ستكون نزهة على طول القنوات في أي وقت من السنة أو في رحلة بحرية على مهل في أمسيات الصيف الرائعة.

تشكل منطقة القنوات الوسط التاريخي لمدينة أمستردام، ويطلق عليها “حزام القنوات”، حيث تضم القنوات الرئيسية الأربع (سينغل، وهيرن خراخت، وكايزرس خراخت وبرنسن خراخت)، والتي ترتبط مع بعضها بعدد كبير من القنوات الأصغر.

2- الجبن هو الوجبة الرئيسية
لابد أن الجبن مغذي على أي حال، لكن في هولندا يبالغون في إضافته على كل شيء. تتوافر محلات الجبن في كل مكان، وستقابل أناساً كثر يرغبون في تقديم الجبن إليك مجانا. وقد تمل من الجبن بعد عدة أيام قليلة .

3- هولندا غنية بالحياة الثقافية
ستجد كل هذه الملامح الثقافية والأحداث التاريخية والاشياء التي عليك أن تشاهدها ومعرفتها في كل جوانب هولندا خاصة في العاصمة امستردام، وفي كل مكان تذهب إليه تجد الفن والموسيقى والتاريخ.

4-الحياة البرية متوفرة بكثرة
تتواجد الطبيعة في كل مكان، هناك كثير من الأماكن التي لم يصلها أي تدخل بشري وبقيت على حالها بنفس سماتها البيئية المعروفة. بالطبع، أنا أعرف فيم تفكر، هذا رائع وكل شي، لكن هذا يعني أيضاً أنك قد تجد غزال أو ارنب يمشي ويتناول الأزهار إلى جوارك ببساطة 😀.

5- طواحين الهواء في كل مكان
قبل أن تزور هولندا، ستجد صوراً عديدة لطواحين الهواء على الشبكة العنكبوتية، وستكتشف في نهاية الأمر، أن هناك العديد والعديد من طواحين الهواء في كل مكان، أينما ذهبت في هولندا لابد أنك ستجد طاحونة هواء قابعة هناك. من الواضح، أنهم يستخدمون هذه الطواحين لتوليد الكهرباء عن طريق استغلال طاقة الرياح.
5 أشياء تجعل من هولندا مكان مميز للسياحة والاسترخاء

google-playkhamsatmostaqltradent