recent
أخر الأخبار

هولندا.. تأخر القطار 20 دقيقة في محطة روتردام حتى اضطرت الفتاة للكشف عن وجهها


#هاشتاغ_هولندا : تأخر أحد القطارات عن موعد انطلاقه اليوم عندما طالبت فتاة منقبة بإحضار شرطية للكشف عن وجهها بعد رفض الشرطة مغادرة القطار دون التأكد من هويتها.. 

ووفقاً لموقع ألخمين داخبلاد فقد رفضت إحدى المسافرات المنقبات بالقطار في مدينة روتردام إظهار وجهها لمفتشي السكك الحديدية "إن.إس" للتحقق من بطاقة سفرها الشخصية هذا اليوم.

وقال موقع ألخمين داخبلاد أنه نظراً لعدم إمكانية التعرف على هوية الفتاة تم استدعاء مساعدة من الشرطة في محطة روتردام الرئيسية.وأدى السجال بين الفتاة المنقبة والشرطة إلى تأخر القطار الذي كان يقل حوالي 200 شخص حوالي 20 دقيقة.

واضاف الموقع أنه ببطاقة السفر الشخصية الشهرية أو السنوية (NS abonnement) يجب إثبات هوية المسافر وهذا لم يكن ممكناً بسبب نقاب المرأة.

من جانبها اعطت الشرطة الفتاة خيارين : إماإظهار وجهها لإثبات شخصيتها أو الذهاب إلى غرفة منفصل ة في المحطة وانتظار شرطية لكي تأتي وتتأكد من هويتها.

 وقالت الشرطة أن الفتاة طلبت قدوم الشرطية إلى داخل القطار لكي تتأكد من هويتها،  ولكن المشكلة هي عدم وجود شرطية في المحطة في تلك الأثناء. 

وفي نهاية الأمر عرضت الشرطة الخيار الثالث ووهو احتجاز الفتاة بسبب عدم التأكد من هويتها، عندها كشفت الفتاة عن وجهها مضطرة لعدم وجود أي خيار سور الاحتجاز.

وحسبما نقل موقع ألخمين داخبلاد فإن الفتاة المنقبة تبلغ من العمر 19 عاماً وتعيش في مدينة روزندال . 

الجدير ذكره أن هولندا بدأت بتطبيق حظر جزئي للنقاب والبرقع منذ اغسطس الماضي في وسائل النقل العامة و المستشفيات والدوائر الحكومية ومن لا يلتزم بالقرار سيتعرض لغرامة مالية. اضغط هنا للمزيد 

هولندا.. تأخر القطار 20 دقيقة في محطة روتردام حتى اضطرت الفتاة للكشف عن وجهها

ألخمين داخبلاد 
#هاشتاغ_هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent