هولندا تحقق فوزاً ثميناً على أيرلندا الشمالية في الوقت القاتل

#هاشتاغ_هولندا : حقق منتخب هولندا، فوزاً ثميناً، على أيرلندا الشمالية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب "فينورد" في روتردام ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وتقدم الضيوف بهدف في الدقيقة 75 عبر اللاعب جوش ماجينيس، قبل أن يسجل المنتخب الهولندي 3 أهداف متتالية عن طريق ممفيس ديباي هدفين في الدقيقتين 81 و94، ولوك دي يونج في الدقيقة91.

سيطر منتخب هولندا، على مجريات الأمور، واعتمد لاعبو أيرلندا الشمالية على الضغط العالي في كل جوانب الملعب، بعد مرور ربع ساعة، وفشل الفريقان في الوصول إلى المرمى، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

وفي الدقيقة 75، سجل جوش ماجينيس هدف التقدم لمنتخب أيرلندا الشمالية، بعدما استقبل عرضية من الجهة اليمنى، برأسه في الشباك، ونجحت هولندا في ادراك هدف التعادل في الدقيقة 81، عن طريق ديباي، الذي أطلق تسديدة أرضية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أضاف لوك ديونج، الهدف الثاني للمنتخب الهولندي، بعدما تابع كرة عرضية داخل منقطة الجزاء، وبعد مرور دقيقتين عاد ديباي وسجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده.

وبهذا الفوز، رفع منتخب هولندا رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما يحتل منتخب أيرلندا الشمالية المركز الثالث خلف ألمانيا بنفس الرصيد متأخراً  بفارق الأهداف.

هولندا تحقق فوزاً ثميناً على أيرلندا الشمالية في الوقت القاتل
لحظة تسجيل أحد الأهداف الهولندية_صورة


لمتابعة كل ما يهم المقيمين و آخر الأخبار في هولندا تابعونا على صفحتنا في فيسبوك #هاشتاغ_هولندا 
اضغط هنا 




google-playkhamsatmostaqltradent