هولندا.. ماهي مادة ال "ONA" التي يجب أن يجتازها اللاجئون في امتحانات الاندماج

#هاشتاغ_هولندا : مادة آخرى يجب أن تجتازها للحصول على دبلوما الاندماج "انبورخرينغ" تكتب المادة باللغة الهولندية  (Oriëntatie van de Nederlandse Arbeidsmarkt - ONA) وهذا يعني توجيه سوق العمل الهولندي.

خلال دورات الأونا ONA التي يجب عليك اتباعها ستتعلم عن العمل في هولندا وكيفية كتابة السيرة الذاتية ال "سي.في" والتي ستتحدث من خلالها عن خبراتك و اهتمامتك و ماهو تحصيلك العلمي وكيفية تقييم وتعديل بما يعادلها في هولندا.
كما أنك ستتحدث عن المهنة التي تريدها وما يتوجب عليك القيام به للحصول على هذا النوع من المهنة. ومع نهاية الدورة تكون قادر على اختيار الوظيفة المناسبة 

ملئ البطاقات 
ومع نهاية الدورة ستكون قادر على ملئ 8 بطاقات تحوي على اسئلة تتضمن معظم الأمور التي عملت بها وتعلمتها خلال دورة توجيه سوق العمل اونا-ona

تستطيع ملء بطاقات الاونا عبر الإنترنت بعد ان تكون حفظتها من موقع الديو. بعدها بإمكانك ارسال البطاقات "عبر الانترنت" إلى خدمة دعم الطلاب "الديو" كما يمكنك ارسالها بشكل يدوي ولكن من الأقضل ارسالها عبر الانترنت للحصول على نتائج بشكل اسرع.

التحدث مع DUO
في كل فترة تتغير العديد من الأمور كان آخرها في 3 فبراير 2018 عن مادة الأونا. والتغير هو أن الأشخاص الذين لديهم 64 ساعة كحد أدنى من الدورات التدريبية لمادة ONA  سيتم اعفائهم من المقابلة او جلسة التحدث مع DUO.

في السابق، عندما تنتهي من جميع المهام، يمكنك طلب محادثة أخيرة مع شخص من الديو DUO. سيخبرك المدرس عندما يمكنك إنهاء الدورة التدريبية من خلال الحديث. حيث ترسل جميع بطاقات النتائج إلى الـ DUO. سوف يدعونك للقيام بهذا الحديث.خلال الاجتماع، ستتحدث عن ما قمت به، واكتشفت وتعلمت عن العمل في هولندا. عندما يمضي الحديث جيداً، تكون قد تجاوزت الدورة بنجاح.

هولندا.. ماهي مادة ال "ONA" التي يجب أن يجتازها اللاجئون في امتحانات الاندماج

#هاشتاغ_هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent