recent
أخر الأخبار

هولندا.. تجنب هذه المناطق حتى صباح الاثنين القادم

هل تسكن في مدينة أمستردام أو طريقك يمر عبر المدينة، يجب أن تتجنب منطقة أمستردام زاوداس من الآن حتى صباح يوم الاثنين القادم.

ووفقاً للإعلام الهولندي سيتم تركيب سطح ضخم لنفق الركاب الجديد الممتد من محطة أمستردام زاود عبر طريق السريع A10 هذا يعني أن وصول السيارات والشاحنات سيكون متوقفاً تماماً خلال فترة 79 ساعة منذ يوم الخميس الفائت، مع توقف عمل القطارات يومي الجمعة والسبت.

حالة من الوضع الفوضوي قد تكون سائدة في المكان مما دفع بلدية أمستردام أن تطلب من الناس اتخاذ الترتيبات اللازمة للعمل من المنزل، أو قضاء يوم عطلة، أو إلغاء اي خطط اذا كان لها صلة بحي زاوداس.

يبلغ حجم حركة المرور في الأيام العادية في تلك المنطقة خلال ساعة الذروة صباح يوم الجمعة حوالي 10 آلاف سيارة في الساعة.

 الطرق البديلة A5 و A9 لا تملك القدرة الكافية للتعامل مع هذا الكم من حركة المرور.وسيتم إغلاق أجزاء من الطريقين السريعين A10 و A4 من الساعة 10:00 مساءً من يوم الخميس حتى الساعة 5:00 من صباح يوم الاثنين.

وسيتم إغلاق غرب طريق A10  من مفترق De Nieuwe Meer في اتجاه طريق A2 و شرق طريق A10 . و سيتم إغلاق A4 من ناحية مطار سخيبول و غرب طريقA10  من تقاطع Badhoevedorp.

وستتوقف حركة القطارات تماما من وإلى وعبر محطات أمستردام زاود وأمستردام راي يومي الجمعة والسبت.

اما يوم الأحد، فمن المتوقع أن تعود حركة القطارات بشكل جزئي في تلك المحطات، ومن المتوقع أن تعود حركة القطارات إلى طبيعتها يوم الاثنين.

وقالت بلدية أمستردام: “ننصح الأشخاص الذين يتنقلون بالسيارة، العمل من المنزل أو أي مكان آخر وترك الطرق البديلة فارغة قدر الإمكان لأولئك الذين يستخدمون السيارة لأمر ضروري للغاية”.

هولندا.. تجنب هذه المناطق حتى صباح الاثنين القادم

#هاشتاغ_هولندا 


google-playkhamsatmostaqltradent