recent
أخر الأخبار

هولندا .. فندق "فرالدا كرين" المميز في امستردام

هاشتاغ هولندا : يقع فندق "فرالدا كرين" او ما يعرف بالهولندية  "Faralda Crane Hotel Amsterdam" في رافعة مرفأ سابقة بارتفاع 50 م، ويقع في حوض بناء السفن NDSM، ويتميز بأجنحة ذات تصميم فني جميل. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأجنحة.

تقع محطة أمستردام المركزية على الجانب الآخر من النهر، ويمكن الوصول إليها في غضون 10 دقائق بالعبّارة، والتي تقع على بُعد 600 م من الفندق.

تتميز جميع الأجنحة الفاخرة المكيفة بديكور يتسم بلمسات مختلفة، وتحتوي على مرتبة كينغ كوكو مات وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس، ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام و/أو دُش ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف في الطابق العلوي من فندق Faralda Crane الاسترخاء في مسبح السبا (مقابل تكلفة إضافية) ويطل على أمستردام. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار بروسيكو الحصرية في السرير مقابل تكلفة إضافية، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في Doubletree by Hilton Hotel Amsterdam. يمكن حجز ركوب القوارب الخاصة مقابل تكلفة إضافية في الفندق.

يقع الفندق على بعد 7.9 كم من ساحة دام وعلى بعد 8.4 كم من منزل آنا فرانك. يقع مركز Buikslotermeerplein للتسوق على بعد 3.7 كم فقط.

هولندا .. فندق "فرالدا كرين" المميز في امستردام

هاشتاغ هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent