هولندا.. طقس عاصف وممطر في معظم هولندا

هاشتاغ هولندا.. سيكون طقس هولندا غير مستقر خلال هذا الأسبوع وخاصة يوم غدٍ الثلاثاء، بينما اليوم الإثنين من المتوقع أن يكون الطقس غائماً بدرجة كبيرة مع تساقط زخات من المطر في فترة ما بعد الظهيرة في الجنوب الغربي من البلاد، ثم يمتد هطول المطر في معظم أنحاء هولندا خلال فترة المساء. وفقاً لما نشره موقع "فيير_اونلاين".

 وتشير التوقعات إلى أن تساقط  الأمطار الغزيرة سيكون مصحوب بالبرق وهناك فرصة لتساقط زخات من الثلج في معظم أنحاء هولندا. خلال يوم غدٍ الثلاثاء. علاوة على ذلك، من المتوقع أن تضرب هولندا  الرياح القوية  يوم غدٍ الثلاثاء.

ويشير خبراء الطقس أن الرياح الجنوبية الغربية قد تصل سرعتها إلى 75-80 كيلومتر في الساعة في المناطق الساحلية. كما سيكون البحر هائجاً.

وطلبت هيئة الطرق من مستخدمي الطرق والمسافرين والسائقين توخي الحذر على الطرق خاصةً في الساعات الأولى من صباح يوم غدٍ الثلاثاء حيث من المتوقع أن  تؤدي الرياح القوية والأمطار الغزيرة  إلى تعطل حركة المرور.

ويستمر الطقس المتقلب حتى نهاية الأسبوع مع الكثير من الغيوم وظهور أشعة الشمس على فترات متباعدة. برغم ذلك سترتفع درجات الحرارة لتقارب ما بين 10 و13 درجة على الأقل حتى نهاية الأسبوع.

هولندا.. طقس عاصف وممطر في معظم هولندا

هاشتاغ هولندا..
المصدر موقع قيير_اونلاين 


google-playkhamsatmostaqltradent