recent
أخر الأخبار

العاصفة "إلين" في طريقها إلى هولندا خلال أيام

هاشتاغ هولندا.. الأجواء المضطربة والرياح و الأمطار الغزيرة الرعدية كانت مسيطرة على مناخ هولندا خلال الأسبوعين المنصرمين بسبب العاصفة ين سيارا ودينيس اللتين ضربت مناطق مختلفة في هولندا، وتشير الأرصاد أن الأجواء العاصفة ستعود مع نهاية الأسبوع الحالي. حيث من المتوقع هبوب رياح بفعل العاصفة "إليني" تصل سرعتها ما بين 75 و 100 كيلومتر في الساعة.

ووفقاً لشبكة "آر.تي.إل" نيوز الهولندية فإنه من المتوقع وصول العاصفة "إلين" مع نهاية الأسبوع الحالي، مع استمرارية التقلب بالطقس مترافقاً بالأمطار والرياح القوية. مع ظهور لأشعة الشمس على فترات.

ونقلت الشبكة الإخبارية عن الخبير في الأرصاد الجوية "مارتن دوريستن" أن الطقس لا يزال ممطراً رغم نهاية العاصفة دينيس، إلا أن العاصفة الجديدة المتوقعة ستجلب معها أجواء عاصفة قوية.

وشهد الطقس اليوم رياح وصلت سرعتها إلى 80 كيلومتر في الساعة، مع تساقط زخات من الأمطار في أنحاء مختلفة من هولندا.

وأضافت الشبكة الإخبارية أن درجات الحرارة ستنخفض يوم الأربعاء القادم لتصل إلى مايقارب 8 درجات مئوية. مع ظهور قليل لأشعة الشمس. ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة هبوب رياح تكون درجة قوتها بين 3 إلى 7 درجات.

سيعود الطقس المتقلب يومي الخميس والجمعة القادمين حيث يصبح ما بين المشمس والممطر وسط رياح قوية.

وتشير التوقعات أنه مع نهاية عطلة نهاية الأسبوع قد نعيش نفس الأجواء في نهاية عطلتي الأسبوعين الماضيين، حيث من المتوقع قدوم العاصفة "إلين" مع عطلة نهاية الأسبوع الحالي، حيث يعني هذا أن ثلاث عواصف ضربت هولندا خلال أيام الأحد على التوالي.

العاصفة "إلين" في طريقها إلى هولندا خلال أيام

القراءة من المصدر  RTL Nieuws 
هاشتاغ هولندا 

google-playkhamsatmostaqltradent