recent
أخر الأخبار

هولندا تعطي أكثر من 4 آلاف يورو لمن يريد شراء سيارة كهربائية

هاشتاغ هولندا.. سوف تدعم هولندا أشكال النقل الأكثر خضرة هذا العام من خلال منح السائقين أموالاً مقابل تكلفة سيارة كهربائية جديدة (EV). هذا ينطبق على المشترين من السيارات الجديدة والمستعملة

ووفقا لتقرير صادر عن مؤسسة الأخبار الهولندية (RTL) إذا كنت تعيش في هولندا وتريد شراء سيارة كهربائية جديدة بعد 1 يوليو/تموز من هذا العام، فيمكنك الحصول على أربعة آلاف يورو ما يعادل (4425 دولارا) لتغطية تكلفتها من الحكومة. وإذا اشتريت سيارة كهربائية مستعملة فستحصل على مايقارب 2000 يورو.

الإعانة تنطبق فقط على السيارات التي يصل سعرها إلى 45000 يورو (49744 دولارا) وذلك لتحويل السائقين من السيارات التي تعمل بالبنزين والديزل إلى بدائل أكثر خضرة والتي عادة ما تكون أكثر تكلفة.

لتكون مؤهلا للحصول على إعانة سيارة كهربائية مستخدمة، يجب أن تفي السيارة بالمعايير الحكومية، وأن يتم شراؤها من تاجر متخصص.

ولن تحصل على المال إذا اشتريت السيارة من الإعلانات المبوبة في مجلات السيارات، وذلك لمنع العمليات الاحتيالية المحتملة.

والأكثر من ذلك أن الحكومة تدرس أيضا تقديم حوافز غير مالية إضافية لمشتري السيارات الكهربائية، وتفكر كيف يمكنها تقديم ضمانات بشأن تحديثات البرامج وضمان البطارية.

ومن المتوقع الإعلان عن التفاصيل الكاملة لبرنامج الدعم الأسابيع القادمة.

مع وصول المزيد من السيارات الكهربائية إلى السوق خلال السنوات الخمس المقبلة، سيتم إلغاء الدعم على مراحل وستتم إزالته بالكامل بحلول عام 2025.

هولندا تعطي أكثر من 4 آلاف يورو لمن يريد شراء سيارة كهربائية

هاشتاغ هولندا.. 
google-playkhamsatmostaqltradent