هولندا .. ما الذي تحتاج إلى معرفته للإقرار الضريبي القادم؟

هاشتاغ هولندا .. تمت دعوة حوالي 6.8 مليون فرد و 1.4 مليون من رواد الأعمال لتقديم الاقرار الضريبي لعام 2019. أظهرت التجربة أن نسبة كبيرة من الهولنديين يقدمون الإعلان في وقت مبكر.  ولكن ما الذي تحتاج إلى معرفته للإقرار الضريبي القادم؟ 

 ما هي المواعيد النهائية؟
يمكنك تقديم التصريح الضريبي من 1 مارس/آذار. هناك أشخاص يصدرون يقدمون الإقرار الضريبي بشكل مباشر في منتصف الليل، كما يقول متحدث باسم سلطات الضرائب.

الموعدان الأخيران المهمان هما 1 أبريل و 1 مايو.  إذا قمت بتقديم الإعلان الضريبي قبل 1 أبريل ، فستتلقى رداً من السلطات الضريبية قبل 1 يوليو.  يجب أن يتم استلام جميع الإعلانات الضريبية بحلول 1 مايو.

 إذا لم تقم بتقديم إعلان ضريبي قبل الموعد النهائي، ولكن عليك القيام بذلك، فإنك معرض للحصول على الغرامة.  بالنسبة لضريبة الدخل ، تبلغ هذه الغرامة 385 يورو. ومع ذلك، فإن السلطات الضريبية في كثير من الأحيان تقوم بإرسال تذكير لتقديم الإقرار الضريبي. تقوم مصلحة الضرائب أيضاً بتقدير الدخل بحيث تكون الضريبة أعلى بكثير.

 لا يمكن أن يكون في وقت لاحق؟
 إذا لم تتمكن من تقديم اسرارك الضريبي في الوقت المحدد، يمكنك طلب التأخير حتى 1 سبتمبر دون إبداء سبب، ولكن يجب عليك القيام بذلك قبل 1 مايو.  تقوم سلطات الضرائب بعد ذلك بإرسال خطاب تأكيد في غضون ثلاثة أسابيع.

 ولكن ضعها في اعتبارك.  إذا اتضح أنه عليك أن تدفع في النهاية ، فإن إدارة الضرائب تفرض رسوماً لا تقل عن 4 في المائة على المبلغ الذي يترتب عليك دفعه. 

 هل يجب على الجميع إصدار إعلان؟
 إذا تلقيت خطاباً ، فيجب عليك تقديم إعلان ضريبي على أي حال.  إذا لم يكن لديك خطاب، فهذا يعني انه قد يتعين عليك تقديم الإعلان الضريبي. هذا يعتمد على المبلغ الذي يتعين عليك دفعه.  إذا كنت قد أدخلت بالفعل تفاصيلك وعليك أن تدفع 47 يورو أو أكثر ، فلا يزال يتعين عليك تقديم إعلان ضريبي. في الواقع، يجب على الجميع إدخال البيانات.

 في بعض الأحيان ، قد يكون من الذكاء إصدار إعلان لأنك قد تستعيد مبالغ معينة.  يرجى ملاحظة: السلطات الضريبية لا تسدد مبالغ 16 يورو أو أقل.

 ماذا يجب ان تفعل وماذا تحتاج؟
وفقاً للسلطات الضريبية ، تم تحسين برنامج الإقرار الضريبي هذا العام ، وقد تم بالفعل إدخال قدر كبير من المعلومات للعديد من الأشخاص الذين يعملون بأجر.  وقالت ليان فلاسكامب ، المدير العام للأفراد في السلطات الضريبية "ومع ذلك، لا يمكننا أن نعرف كل شيء عن وضع الأشخاص والتأثير على الإقرار الضريبي".  "لهذا السبب يجب على الناس التحقق من الإعلان بعناية وإكماله عند الضرورة. بعد كل شيء، يظل الجميع مسؤولين عن الإعلان الذي يقدمونه."

 إذا كان لديك إقرارات ضريبية أكثر تعقيداً، فإن السلطات الضريبية لديها قائمة بالوثائق التي يجب أن تكون معك لإكمال البيانات بنفسك.  بالطبع، أنت بحاجة إلى البيانات السنوية أو كشوف المرتبات من العام الماضي ، ولكن عليك أيضًا التفكير في تفاصيل حساباتك البنكية أو الاستثمارية ، على سبيل المثال.  هل لديك العديد من العناصر القابلة للخصم؟  تذكر أنك تحتاج إلى إثبات الدفع لهذا الغرض.

هولندا .. ما الذي تحتاج إلى معرفته للإقرار الضريبي القادم؟

هاشتاغ هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent