recent
أخر الأخبار

هولندا .. متجر "اكشن" يطرد موظف لديه لاخذه حقيبة قيمتها 3 سنت دون دفع ثمنها

هاشتاغ هولندا ... فصل متجر أكشن أحد الموظفين لأنه أخذ حقيبة 3 سنتات دون أن يدفع.  

يتعلق الأمر بموظف تعبئة يقول أنه قام بملأ الحقيبة بقطع خاصة بالكرنفال "اشتراها في وقت سابق" عندما تم إغلاق صناديق المحاسبة. بعد عطلة الربيع حصل على الفصل بإجراءات موجزة.

يروي الموظف قصته لمجلة Quote.  يؤكد الموظف ان اجراء الفصل تم. يقول المتحدث من متجر "اكشن" : "نتوقع الصدق من موظفينا. أنت تدفع ما تأخذه معك. سواء كان ذلك شيئاً قيمته 300 يورو أو قيمته 3 سنتات. هذا هو المبدأ لدينا، نحن لا يجب أن نحييد عن هذا المبدأ."

ومن جانبه، يعترف الموظف بأنه أخذ الحقيبة معه. وفقاً لمتجر "اكشن" "Action"، طُلب من الموظف أن يدفع ثلاث مرات. يرد الموظف على ادعاء المتجر "أن هذا الأمر لم يحدث". يتابع الموظف المفصول قوله: " عندما أخذت الحقيبة، فكرت: انني سأدفع ثمنها لاحقاً".

ولكن بعد عودتي من الكرنفال لم أعد أفكر في ان ادفع ثمنها. حيث كان علي أن أذهب إلى الإدارة واحصل على قرار بالطرد."

 ومنذ ذلك الحين ، عين الموظف محامياً للطعن في قرار الفصل. يقول الموظف : "عمري 41. لقد تم تجديد عقدي مرتين بالفعل. ويجب على المتجر أن يصدر قرار توظيفي بعد هذه المدة. لكنني أعتقد أنهم لا يريدون ذلك."

وفي سياق متصل بالقضية، تصف نقابة العمال FNV ما حصل ب"مسألة غريبة".  وقالت مديرة النقابة "ليندا فيرميولين": "نحن واثقون من أن الحكم بالفصل الذي أمر به القاضي يجب تخفيفه".

هولندا .. متجر "اكشن" يطرد موظف لديه لاخذه حقيبة قيمتها 3 سنت دون دفع ثمنها

هاشتاغ هولندا 
المصدر شبكة الإعلام الهولندية NOS 
google-playkhamsatmostaqltradent