recent
أخر الأخبار

هولندا تعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 18 إصابة مؤكدة

هاشتاغ هولندا .. ارتفع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في هولندا إلى ثمانية عشر إصابة، حيث تم الإبلاغ عن ثماني حالات جديدة للمعهد الوطني للصحة العامة والبيئة.

وقال المعهد إن جميع الأفراد الجدد الذين تم تشخيص إصابتهم بالفيروس إما كانوا في شمال إيطاليا أو لهم صلة بالأشخاص المصابين سابقأ.

وتعمل الخدمات الصحية البلدية على نحديد خرائط اتصالات المرضى.

 من بين المصابين، امرأة تبلغ من العمر 45 عاماً من مدينة هيلموند جنوب هولندا مصابة بفيروس كورونا. هذا ماأعلنت عنه بلدية هيلموند هذا اليوم الاثنين.

 كانت البلدية قد أُبلغت بالفعل عن الاصابة مساء يوم الأحد.  حيث أشارت المعلومات أن المرأة عادت يوم السبت مع عائلتها من عطلة في مدينة لومباردي في ايطاليا. وفي طريق عودتها شعرت المرأة أنها لم تكن على ما يرام ، اتصلت بالطبيب. حيث أظهرت عينات خدمات الصحة "GGD" أن المرأة مصابة بالفيروس.

 تم الابقاء على المرأة في الحجر الصحي في المنزل. كذلك سيبقى أفراد أسرتها أيضاً في المنزل لمدة أربعة عشر يوماً.

 منذ صباح يوم الاثنين، تتحقق الخدمات الصحية "GGD" من الاشخاص الذين كانوا على اتصال بالمرأة منذ ظهور أعراض المرض عليها، لأخذ عينات منهم.

هذا وقد أجرى رئيس البلدية إيلي بلانكسمان فان دن هوفيل من هيلموند محادثة هاتفية مع المرأة صباح الاثنين. 

وتوزعت الإصابات بالفيروس في هولندا على المدن التالية: 
إصابة واحدة في دالين شمال شرق هولندا.
3 إصابات في امستردام.
إصابة في مدينة هاوتن قرب اوتريخت.
4 إصابات في تيلبورخ جنوب هولندا.
إصابة في هيلموند جنوب هولندا.
إصابة في روتردام جنوب غرب .
إصابة في مدينة ديلفت جنوب غرب.

الجدير ذكره أن متحدث باسم المعهد الوطني الهولندي للصحة العامة والبيئة "RIVM" اعلن إغلاق مستشفى بياتريكس في Gorinchem مساء يوم امس الأحد أمام المرضى وأي زوار جدد؛ ومنع مغادرة كل من في الداخل، بسبب اكتشاف أن امرأة في منتصف العمر تأكدت إصابتها بفيروس كورونا في مستشفى Erasmus MC في روتردام قد قضت أسبوعاً كاملاً في مستشفى بياتريكس في مدينة  Gorinchem، وبقيت في وحدة الرعاية المركزة في الفترة من 21 فبراير إلى 28 فبراير مع آلام شديدة في الجهاز التنفسي. 


هولندا تعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 18 إصابة مؤكدة

هاشتاغ هولندا 

المصدر الإعلام الهولندي 


google-playkhamsatmostaqltradent