recent
أخر الأخبار

هولندا تعلن عن إجراءات جديدة بسبب كورونا .. إلغاء الفعاليات والطلب من هؤلاء في جميع أنحاء هولندا البقاء في المنزل

هاشتاغ هولندا... يجب أن يبقى كل من لديه أو يعاني من شكاوى الإنفلونزا "رشح-حرارة مرتفعة-زكام..." في كافة أنحاء هولندا في المنزل كذلك أُلغيت الأحداث والفعاليات التي تضم تجمعات كبرى. 

 وقالت وسائل اعلام محلية أنه تم إلغاء الأحداث التي تضم أكثر من مائة شخص في هولندا ويُطلب من الأشخاص العمل من المنزل إذا أمكن.  على أي حال، يجب على الناس البقاء في المنزل إذا كانت هناك حمى و / أو شكاوى في الجهاز التنفسي، هي التدابير في مكافحة انتشار فيروس كورونا، وفقاً لما أعلنه وزير الصحة بروينس في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء مارك روته و الطبيب ياب فان ديسل، مدير مركز مكافحة الأمراض المعدية في المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة RIVM. في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم الخميس.

 أحد أسباب هذه التدابير هو أنه تم العثور على إصابات لا يمكن تتبعها في هولندا. مع ذلك، لم يعد هناك أي سيطرة على المكان الذي يصاب فيه الأشخاص بالفيروس التاجي "كورونا"، هذا ما تم شرحه خلال مؤتمر صحفي.

لن يتم إغلاق المدارس بعد. ووفقاً لروته، فإن هذا يرجع أساساً إلى حقيقة أنه "يجب على الآباء البقاء في المنزل". حيث لا يرى رئيس الوزراء أي سبب لإغلاق المدارس حتى الآن. سجل عدد قليل من الإصابات بين الأطفال والطلاب الذين هم أقل عرضة للإصابة.

قال رئيس الوزراء "علاوة على ذلك، فإن الاضطراب الاجتماعي عندما يتم اتخاذ القرار بإغلاق المدارس سيكون خطيرا للغاية".

 أعلن المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة في هولندا RIVM في وقت سابق اليوم، أن عدد الإصابات المؤكدة في هولندا مع تسجيل 111 مصاباً جديداً ارتفع إلى 614. بينما عدد الوفيات نتيجة للمرض هو خمس في هولندا.

 قبل بدء التشاور مع الأزمة ، أعلن مجلس الوزراء عن إجراءات لتحفيز الاقتصاد.  في ظل ظروف معينة، يُسمح لرجال الأعمال بتأجيل دفع ضرائبهم ، وهناك قروض مواتية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ويتم تمديد تخفيض وقت العمل.

 مساء اليوم الخميس ستدور مناقشات حول انتشار فيروس كورونا في مجلس النواب مع رئيس الوزراء روته للبحث في تدابير مكافحة فيروس كورونا.

هولندا تعلن عن إجراءات جديدة بسبب كورونا .. إلغاء الفعاليات والطلب من هؤلاء في جميع أنحاء هولندا البقاء في المنزل

هاشتاغ هولندا 
وسائل إعلام محلية هولندية
google-playkhamsatmostaqltradent