نحن هنا من أجلكم فهل تبقوا في منازلكم لاجلنا .. رسالة من الممرضين و الاطباء في هولندا إليكم

هاشتاغ هولندا .. "نحن هنا من أجلكم فهل تبقوا في منازلكم من أجلنا" رسالة وجهها العاملون في الرعاية الصحية من المشفى الجامعي في مدينة خرونينجن "UMCG". 

ونقلت الهيئة الإعلامية الهولندية "إن.أو.إس" عن الممرضة "جوليان أوستينغ" من المشفى الجامعي في خرونينجن، قولها عبر قناة "آر.تي.في" نورد : "يبدو أن بعض الناس يظنون أن الإجراءات المتخذة إجازة كبيرة دون الإهتمام بالتدابير، ما زلنا نرى الناس يتسوقون ويجلسون في ظل الأجواء المشمسة".

ووفقاً لشبكة "إن.أو.إس" فهذا امر يؤثر على المعنويات حيث يؤدي هذا التصرف من قبل الناس إلى صدمة و عدم فهم بين العاملين في مجال الرعاية الصحية لما يحصل. 

تقول الممرضة "أوستينغ" : "في حال بقيت داخل منزلك الآن، فستكون قدرتنا أكبر على التعامل مع الارتفاع الكبير في مرضى فيروس كورونا".

وأشارت أوستينغ، إلى الدعم المعنوي الذي لقوه من خلال التصفيق لموظفي الرعاية الصحية ووصفته بالرائع، لكننا سنشعر حقاً بالتقدير الحقيقي إذا بقيت في داخل منزلك، لأن سرعة انتشار الفيروس ستصبح أقل".

ومن اجل هذا التقطت الممرضة "أوستينغ" وزملاؤها صورة من داخل المشفى الجامعي في خرونينجن وهم حاملين لافتات تقول "نحن نبقى هنا في الداخل من أجلكم، هل تبقوا انتم في منازلكم من أجلنا؟ 

وختمت الممرضة "أوستينغ" : "من المأمول أن تصل الرسالة إلى الناس بهذه الطريقة".

نحن هنا من أجلكم فهل تبقوا في منازلكم لاجلنا .. رسالة من الممرضين و الاطباء في هولندا إليكم

هاشتاغ هولندا 
المصدر : هيئة الإعلام الهولندية " NOS"


google-playkhamsatmostaqltradent