هولندا.. فصل الربيع في الأفق مع وجود فرصة لدرجة حرارة تصل إلى 20 درجة في الأسبوع القادم

هاشتاغ هولندا .. ما زال الطقس في هولندا رطباً وعاصفاً هذه الايام، لكن خلال الأسبوع القادم سيكون الجو جافاً ومشمساً مع درجات حرارة تتراوح من 15 إلى 20 درجة. حسبما نشرت وسائل إعلام هولندية محلية. 

 ووفقاً للموقع المتخص بحالة الطقس في هولندا "فييربلازا" "Weerplaza". فإن فترات الليل هذا الاسبوع لا تزال باردة جدا مع وجود فرصة للحدوث الصقيع.

وفي يوم 16 فبراير المنصرم، تم تسجيل أول يوم ربيعي رسمي بالفعل في هولندا مع درجات حرارة أعلى من 15 درجة.  في ذلك اليوم، شهدت منطقة "دي بيلت" "De Bilt" اعلى درجة حرارة حيث بلغت 16.7 درجة.  في منطقة"ارسن" "Arcen" في مقاطعة "ليمبورخ" "Limburg" سجلت درجات الحرارة  18.3 درجة.

 في الأيام المقبلة، لا تزال هناك فرصة لبضعة زخات من المطر، وخاصة يوم الخميس، حيث تسود رياح قوية في المناطق  البحرية مع وجود عواصف لرياح (ثقيلة).  يوم الأربعاء من المتوقعة أن تصبح درجات الحرارة 15 درجة، ولكن بعد ذلك تنخفض درجة الحرارة إلى حوالي 10 درجات.

 بدءاً من عطلة نهاية الأسبوع، يكون لمناطق الضغط العالي تأثيراً تدريجياً على الطقس. حيث تقل فرصة هطول الأمطار ولن تعد هناك رياح دورية.  "قد يكون هذا الأسبوع هو أسبوع الخريف الماضي!"  في غرب ووسط وشرق أوروبا، وفقاً لموقع "فييربلازا" "Weerplaza" فإن درجات حرارة أعلى من المتوسط ​​وطقس أكثر جفافا من المعتاد لهذا الوقت من العام.

 ويؤكد علماء الأرصاد الجوية أن الطقس يشبه طقس فصل الربيع.   ووفقاً للتوقعات فإن مناطق الضغط العالي ستؤدي إلى طقس مشمس مع درجات حرارة أعلى.

نلاحظ الاختلاف الكبير في درجة الحرارة بين النهار والليل ، وهو اختلاف نموذجي للأيام الشبيهة بفصل الربيع أو أوائل فصل الربيع. تكون درجات الحرارة الليلية قريبة من درجة 0، بينما خلال النهار ترتفع درجات الحرارة ما بين 15 الى 20 درجة.

هولندا.. فصل الربيع في الأفق مع وجود فرصة لدرجة حرارة تصل إلى 20 درجة في الأسبوع القادم

هاشتاغ هولندا 
google-playkhamsatmostaqltradent