رسالة من بلدية اوتريخت لمتلقي المساعدة الاجتماعية ( الاوتكيري)

هاشتاغ هولندا.. نشرت بلدية اوتريخت رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمتلقي المساعدة الاجتماعية ( الاوتكيري) في ظل الاجراءات الحكومية للحد من تفشي فيروس كورونا..

وجاء في الرسالة :" سكان مدينة أوترخت الحاصلون على المساعدة الاجتماعية ( الاوتكيري) سوف تحصلون على الاوتكيري في وقته المحدد من كل شهر."

"من الممكن ان نكون قد طلبنا منك القيام ببعض النشاطات في وقت سابق و الان لم تتم هذه الانشطة بسبب الاجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا نحن نتفهم ذلك جيدا ان غاليبة النشاطات توقفت و هذا لا يعني ان المساعدة الاجتماعية ( الاوتكيري ) ستوقف بسبب عدم قيامك بأي نشاط سنستمر بمنحك المساعدة الاجتماعية.

بالنسبة للانشطة التي تستطيع القيام بها دون اي تاثير مع الاجراءات حاول الاستمرار بالقيام بها.
اذا كان لديك اي تساؤلات عن الاوتكيري و استفسارات او تغيرات في الدخل الخاص بك يمكنك التواصل معنا من خلال :

" بسبب اجراءات كورونا ستتوقف المواعيد في مبنى البلدية الى تاريخ 28 ابريل " .

هذه التاريخ يمكن تمديده لهذا لو كان لديك موعد او تريد القيام بموعد يمكن ذلك من خلال الاتصال مع الشخص المسؤول عن ملفك( كونتاك بيرسون ) او القسم الذي لديك معه موعد او طلب او استفسار . يمكن ايضا ان يقوم كونتاك بيرسون في الاتصال فيك من اجل الاطمئنان عليك و الاستفسار عن برنامج الاندماج او التكامل الاجتماعي او البرامج التي تتبعها .

كونتاك بيرسون ستقوم بارسال ايميل او رسالة صوتية قبل الاتصال فيك لتحديد موعد لهذا تابع الايميل الخاص بك . اذا كنت لا تتكلم اللغة الهولندية سيقوم كونتاك بيرسون الخاص بك بطلب المساعدة من مترجم لمساعدتك في التواصل مع كونتاك بيرسون
اذا كان لديك اي استفسار او حصلت على مكالمة او بريد من البلدية او اسئلة أخرى تستطيع دوما ارسال رسالة الى الايميل :





رسالة من بلدية اوتريخت لمتلقي المساعدة الاجتماعية ( الاوتكيري)


هاشتاغ هولندا

google-playkhamsatmostaqltradent