recent
أخر الأخبار

ارتفاع درجات الحرارة في هولندا خلال عطلة نهاية الأسبوع

هاشتاغ هولندا ... تشير الارصاد الجوية في هولندا إلى ارتفاع في درجات الحرارة في عطلة نهاية الأسبوع وخاصةً يوم الأحد القادم.

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة إلى حد كبير في نهاية هذا الأسبوع، وفقاً لما ذكره الموقع المتخصص بأحوال الطقس في هولندا "فييربلازا" أمس الخميس. 

ووفقاً للمؤشرات التي أعلن عنها "فييربلازا" فمن المتوقع أن يكون يوم الأحد دافئاً، وقد تصل درجات حرارة إلى 20 درجة في ذلك اليوم.

بالنسبة الى اليوم الجمعة، يبقى الطقس هادئاً ومشمساً على الأغلب وسيكون تساقط الأمطار أمراً صعباً، بينما تتراوح درجات الحرارة بين 8 إلى 11 درجة. 

اليوم سيكون بداية ارتفاع درجات حرارة لتصبح أعلى في عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بفضل الرياح التي تغير مسارها  إلى الجنوب حيث سيكون الهواء لطيفاً.

وأشار موقع "فييربلازا" أن التحول في الطقس سيكون تدريجي لا يمكن ملاحظته مباشرة.

وفي يوم السبت، ستتراوح الحرارة بين 12 إلى 14 درجة، ويكون الطقس مشمساً.  بينما يوم الأحد سيكون الطقس ربيعي بالكامل بدرجات حرارة تتراوح بين 17 و 20 درجة.

ومن المتوقع أيضاً أن تبقى درجات الحرارة المرتفعة إلى يوم الاثنين، ولكن سيكون هناك المزيد من السحب مع احتمالات أن تتساقط الامطار مساءً. 

في الأيام التالية، ستتراوح الحدود القصوى لدرجات الحرارة بين 15 و 20 درجة.

ويؤكد الخبير في شؤون الطقس "ريمون كلاسن" من "فييربلازا" أن درجات الحرارة عادة تكون منخفضة في هذا الوقت من كل عام. 

وحسب خبير الارصاد الجوية أن درجات الحرارة تتراوح بين 11 الى 13 درجة طبيعية تماماً، وفي نهاية أبريل تصبح درجة الحرارة حوالي 15 درجة".

وفي ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها هولندا بسبب تفشي فيروس كورونا، وبالنظر إلى الطقس الجميل المتوقع في نهاية هذا الأسبوع ، دعا رئيس الوزراء "مارك روتا" يوم أمس الخميس مرة أخرى من السكان البقاء في المنزل.

ارتفاع درجات الحرارة في هولندا خلال عطلة نهاية الأسبوع

هاشتاغ هولندا + فييربلازا 

google-playkhamsatmostaqltradent