recent
أخر الأخبار

مصلحة الهجرة والتجنيس الهولندية ترد على الأسئلة المتعلقة بالسفر في ظل كورونا

هاشتاغ هولندا.. أسئلة متكررة حول فيروس كورونا والسفر من وإلى خارج  هولندا في ظل إجراءات لمكافحة فيروس كورونا. مصلحة الهجرة والتجنيس IND جمعت الأسئلة التي يتكرر طرحها.

وبدأت مصلحة الهجرة والتجنيس اجوبتها بنصيحة: "لا تسافر إلى الخارج في الفترة المقبلة، ما لم يكن ذلك ضرورياً للغاية. ستجد إجابات على الأسئلة المتداولة حول نصائح السفر لكل دولة. يوم الخميس 19 مارس 2020 ، الساعة 6 مساءً ، أغلقت هولندا حدودها أمام أشخاص من خارج أوروبا".

ماذا علي أن أفعل إذا تقطعت السبل في الخارج؟
استمر في استخدام خيارات المغادرة التي لا تزال متاحة. هل المغادرة غير ممكنة بعد؟ تأكد من أن لديك مأوى آمن، ربما بالتشاور مع شركات السفر أو شركة الطيران. إذا لم يتمكنوا من مساعدتك، يرجى الاتصال برقم الهاتف المركزي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمركز اتصال الشؤون الخارجية:  0031247247247.

أنا أعيش أو أتواجد خارج أوربا. هل يمكنني حالياً السفر إلى هولندا؟
منذ يوم الخميس 19 آذار أغلقت الحدود الأوربية أمام الأشخاص من خارج أوربا. المقصود بأوربا: دول الاتحاد الأوربي، ودول معاهدة شينغن، وبريطانيا. لا تنطبق قيود السفر على الجميع. هل لديك تخويل إقامة مؤقتة mvv ساري المفعول، أو لديك تصريح إقامة؟ في هذه الحالة يمكنك السفر إلى هولندا. المزيد حول ذلك على موقع الاستعلامات الحكومية rijksoverheid.nl أو موقع nederlandenu.nl.

أنا في الخارج وعندي تصريح إقامة صالح وأرغب بالعودة إلى هولندا. ماذا أفعل؟
حتى يوم 8 نيسان كان يمكنك التسجيل لدى موقع الدعم الاستثنائي لوزارة الخارجية bijzonderbijstandbuitenland.nl عبر هذا الموقع تحاول الحكومة وشركات التأمين ومكاتب الأسفار وشركات الطيران معاً مساعدة المسافرين العالقين. هل سجلت نفسك على هذا الموقع؟ إذن ستتلقى المساعدة في أسرع وقت ممكن. يشترط أن تكون مسجلاً في بلدية هولندية، أو أن تكون حاملاً لتصريح إقامة ساري المفعول. هل التسجيل في الموقع لم ينجح قبل 8 نيسان وما زلت بحاجة للمساعدة؟ يمكنك الاتصال بوزارة الخارجية. اضغط هنا لمشاهدة الأسئلة المتكررة حول العودة إلى هولندا وطرق الاتصال.

عندي تأشيرة عبور (ترانزيت). هل يمكنني السفر عبر مطار سخيبهول؟
نعم. هناك استثناء لحاملي تأشيرة العبور (الترانزيت). يمكنك الهبوط في مطار سخيبهول إذا كنت تحمل تذكرة سفر إلى بلد خارج منطقة شينغن.

هل يجب أن أبلغ GGD إذا عدت من بلد مصاب بفيروس كورونا بالسيارة؟ هل يتم التحقق من وجود فيروس كورونا؟
لا، هذا ليس ضروريا إذا لم تكن هناك مشاكل صحية. إذا كانت لديك أعراض مثل البرد وسيلان الأنف والعطس والتهاب الحلق والسعال أو زيادة أو حمى، فيجب عليك البقاء في المنزل حتى تشفى من الأعراض لمدة 24 ساعة. إذا كان أحد أو أكثر من أفراد عائلتك مصابا بالحمى و / أو ضيق في التنفس، يجب عليك أيضاً البقاء في المنزل حتى يخلو جميع أفراد العائلة من الأعراض لمدة 24 ساعة. إذا تفاقمت حمى و / أو ضيق، فيجب عليك عندها الاتصال بطبيبك.

مصلحة الهجرة والتجنيس الهولندية  ترد على الأسئلة المتعلقة بالسفر في ظل كورونا


google-playkhamsatmostaqltradent