ماذا تعني رموز الألوان لإرشادات السفر في هولندا؟

هاشتاغ هولندا.. تحتوي نصائح السفر على معلومات حول أمن البلد. يتم نشر نصائح السفر بعناية ودقة. يساعد ذلك على تقدير المخاطر بشكل أفضل في البلد المقصد. نصيحة السفر هي مساعدة. هذا يعني أنك مسؤول دائماُ عن سلامتك الشخصية. أنت تقرر في النهاية ما إذا كنت ستسافر أم لا. 

هل نصيحة السفر ملزمة؟
نصيحة السفر ليست ملزمة. بل أنت مسؤول عن سلامتك الشخصية واختيار ما إذا كنت ستواصل الرحلة أم لا.

ماذا تعني رموز الألوان لإرشادات السفر في هولندا؟
تحتوي كل نصيحة سفر على تصنيف يشير إلى مدى سلامة البلد أو المنطقة المراد التوجه إليه. يتم ذلك باستخدام رمز "اللون" في صورة الخريطة. حيث تمنحك الألوان فكرة عما إذا كان هناك تهديد أمني في البلد أو المنطقة. وإذا كان الأمر كذلك، ما مدى خطورة التوجه اليها متضمنة نصيحة بخصوص السفر.

سوف تجد 4 ألوان على الخريطة متضمنة نصائح السفر:

الأخضر: لا مخاطر أمنية خاصة
يعني هذا أن هذا البلد أو المنطقة المراد التوجه إليها أمنة وفقاً لتقديرات هولندا، وهنا يمكن مقارنة مخاطر السلامة بما اعتدت عليه في هولندا. هذا يعني أنك تستطيع التصرف والحفاظ على مقتنياتك مثلما تفعل في هولندا. في بعض الأحيان عليك أن تولي اهتماما إضافياً لأشياء معينة لكن بالعموم أن لا مخاطر أمنية خاصة.

الأصفر: الحذر، مخاطر السلامة
هناك مخاطر تتعلق بالسلامة في هذا البلد أو المنطقة المراد التوجه إليها والتقديرات الأمنية تختلف عما اعتدت عليه في هولندا. استعد لذلك وانتبه جيداً.

البرتقالي: الرحلات الضرورية فقط
يمكن أن تؤدي مخاطر السلامة الخطيرة في هذا البلد أو المنطقة إلى خلق مواقف خطيرة للمسافرين. تنصحك وزارة الخارجية بالسفر إلى هذه المنطقة فقط إذا كان ذلك ضرورياً للغاية. رحلات العطلات أو قضاء الإجازات لا يعتبر أمراً ضرورياً. ولكن في حال قررت السفر على أي حال ، فاستعد جيداً واعتني بنفسك.

الأحمر: لا تسافر
التقديرات تُشير الى اوضاع و تقييمات خطيرة للغاية بخصوص السلامة الشخصية، يمكن أن تتعرض حياة المسافرين للمخاطر والتهديدات. لذلك تنصح وزارة الخارجية بعدم السفر إلى هذه المنطقة.

يتواصل الفريق الذي يقدم نصائح السفر مع:
  • الوزارات الأخرى
  • بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي
  • أجهزة الاستخبارات
  • السلطات المحلية
  • الشركات والمنظمات الأخرى مثل المنظمات غير الحكومية
أحيانا ما يستغرق تحديث نصائح السفر التي تعلنها الوزارة وقتاً طويلاً. نتيجة لذلك، من الممكن أن يتم الإبلاغ عن الأحداث الجارية في وسائل الإعلام، ولكنك لم تجدها بعد في نصائح السفر عبر موقع الوزارة.

ولكن نذكركم مجدداً أن  نصائح السفر ليست ملزمة . تقع على عاتقك أنت تقع على عاتقك أنت وكذلك مسؤولية  وكالة السفر هو السماح برحلة أم لا. يرجى الاتصال بوكالة السفر الخاصة بك أو شركة التأمين للسفر لطرح الأسئلة حول هذا الموضوع..

التحديثات اليومية لنصائح السفر لتجنب فيروس كورونا : نصائح السفر للبلدان أو المناطق التي تم ينتشر فيها فيروس كورونا. .

ماذا تعني رموز الألوان لإرشادات السفر في هولندا؟


هاشتاغ هولندا 




google-playkhamsatmostaqltradent