موجة حارة قادمة لهولندا و درجات الحرارة قد تصل إلى 33 درجة مئوية

هاشتاغ هولندا.. تميز طقس هولندا خلال الأيام القليلة الماضية بالتقلب حيث شهدت هولندا زخات مطرية وبعض العواصف رعدية في العديد من الأماكن وفي الوقت نفسه كان هناك ارتفاع في درجات الحرارة...

ومن حسن الحظ وفقاً لتعبير شبكة "آر.تي.إل" نيوز الهولندية، هناك أخبار جيدة حول الطقس خلال الأيام القادمة: سيصبح الطقس أكثر جفافا، بينما ستكون الشمس أكثر إشراقا ودفئاً.

ومن المتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة ال 30 درجة خلال ايام الأسبوع القادم.

ونقلت "آر.تي.إل" نيوز عن مارك دي يونغ، خبير الأرصاد الجوية في بوينرادار قوله: " سيشهد طقس اليوم وغداً بعض الزخات المطرية وسيستمر هذا حتى عطلة نهاية الأسبوع حيث تبقى الاجواء غائمة في أغلب الأحيان، ومن جانب آخر  ستصبح فرصة هطول الأمطار ضئيلة، لكن من المتوقع حدوث عاصفة رعدية بعد ظهر هذا اليوم".

نهاية الأسبوع
سيصبح الطقس في عطلة نهاية الأسبوع بمعدل متوسط لدرجات الحرارة حيث ستسجل ​​21 درجة مئوية، وستكون الرياح ضعيفة وهناك فرص قليلة لتساقط المطر.

وفقاً لخبير الأرصاد "على الأرجح فإن يوم السبت سيبقى جافاً، ومن الممكن أن نشهد يوم الأحد بعض الزخات المطرية مع ظهور للشمس بين الحين والآخر".

وأضاف خبير الارصاد:" أن حالة الطقس ستتغير بشكل سريع بعد عطلة نهاية الأسبوع، من المتوقع أن تزداد درجات الحرارة حيث سترتفع الى حوالي 24 إلى 25 درجة يوم الاثنين، و 27 درجة يوم الثلاثاء بينما ستصل يوم الأربعاء إلى 30 درجة في جنوب شرق البلاد".

اليوم الأكثر حراً
درجات الحرارة ترتفع مجدداً يوم الخميس، وفقاً للخبير دي يونغ: "يبدو أن هذا اليوم سيكون الأكثر حراً خلال ايام الأسبوع، ومن الممكن أن تصل درجات الحرارة إلى 33 درجة مئوية".

ولكن لحسن الحظ، لن يكون الأمر خانقاً مثل الأسابيع القليلة الماضية.

الشمس مشرقة:

من المؤكد "على حد قول "آر.تي.إل" أن أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، سيكون شروق الشمس بمعدل 14 ساعة خلال اليوم.

ويحذر خبراء الطقس من التعرض المباشر للشمس لأكثر من 15 دقيقة حيث قد يتسبب ذلك بحروق للجلد لذلك ينصحوا باستخدام الكريم الواقي من الشمس.

موجة حارة قادمة لهولندا و درجات الحرارة قد تصل إلى 33 درجة مئوية

هاشتاغ هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent