هولندا توصي بعدم السفر إلى إسبانيا

اصدرت هولندا تحديث جديد يتعلق بتوصيات السفر الخاصة بها، ونصحت بعدم زيارة برشلونة والمناطق المحيطة بها إذا لم تكن الرحلات ضرورية للغاية، وحثت مواطنيها على العودة فورا إلى هولندا والحجر الصحي عند عودتهم.

وعلى الرغم من ذلك اصدرت هولندا التحذير باللون الأصفر بالنسبة لاسبانيا، أي هناك مخاطر تتعلق بالسلامة في هذا البلد أو المنطقة المراد التوجه إليها والتقديرات الأمنية تختلف عما اعتدت عليه في هولندا. استعد لذلك وانتبه جيداً.، لذلك يتم حث الناس على البقاء في المنزل، يذكر أن المطاعم والمدرجات تفتح فقط "على أساس محدود".

كما تطلب الحكومة الهولندية من مواطنيها أن يبقوا يقظين عندما يذهبون في رحلة إلى إسبانيا" لأن تفاقم الوضع قد يحدث "بوتيرة سريعة"، وتحثهم على اتباع التوصيات بشأن المخاطر والسلامة التي تقدمها السلطات المحلية في هولندا.

أحيانا ما يستغرق تحديث نصائح السفر التي تعلنها الوزارة وقتاً طويلاً. نتيجة لذلك، من الممكن أن يتم الإبلاغ عن الأحداث الجارية في وسائل الإعلام، ولكنك لم تجدها بعد في نصائح السفر عبر موقع الوزارة.

ولكن نذكركم مجدداً أن  نصائح السفر ليست ملزمة . تقع على عاتقك أنت تقع على عاتقك أنت وكذلك مسؤولية  وكالة السفر هو السماح برحلة أم لا. يرجى الاتصال بوكالة السفر الخاصة بك أو شركة التأمين للسفر لطرح الأسئلة حول هذا الموضوع..

google-playkhamsatmostaqltradent