واتساب تضيف الملصقات المتحركة وترفع حد مكالمات الفيديو حتى 8 أشخاص

يُعتبر من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة على مستوى العالم. ويستخدم وتسآب أكثر من 2 مليار شخص حول العالم.

وأعلنت شركة واتساب عن عدد من التحديثات التي ستصل جميع المنصات التي تعمل عليها بما في ذلك نسخ تطبيقات الهواتف الذكية أو على سطح المكتب ونسخة الويب.

التحديثات شملت تقديم مزايا لأول مرة مثل الملصقات المتحركة وتوفير رموز الباركود QR، بجانب توسيع الوضع الليلي لسطح المكتب، ورفع حد مكالمات الفيديو إلى 8 أشخاص.

بهذه التحديثات، أصبح واتساب أكثر تكاملًا بمزاياه على جميع المنصات، في خطوة مشابهة لما تقوم به تيليغرام على جميع المنصات.

وتشمل تحديثات واتساب الجديدة:
  1. الملصقات المتحرك : ةتقول واتساب أن الملصقات (ستيكرات) من أكثر المزايا المستخدمة على التطبيق للتواصل بين المستخدمين، لذلك قررت تحسين الميزة بإتاحة الملصقات المتحركة.
  2. رموز الباركود QR : يتيح رمز QR سهولة بإضافة الأشخاص على التطبيق من خلال عمل مسح للرمز ودون الحاجة لإضافة أرقام وهواتف والبحث عنها.
  3. الوضع الليلي أو المظلم يصل المزيد من المنصات : بعد وصول الوضع الليلي أو المظلم على أندرويد و IOS، أصبح الآن متاحا على نسخة الويب وتطبيق سطح المكتب.
  4. رفع الحد الأعلى للمشاركين في مكالمة الفيديو حتى 8 أشخاص : رفعت واتساب الحد الأعلى للمشاركين في مكالمة الفيديو الواحدة إلى 8 أشخاص، كما أصبح إضافة الأشخاص إلى المحادثة أكثر سهولة من خلال إضافة أيقونة بأعلى الشاشة. كما أضافت الشركة ميزة ملء الشاشة أثناء مكالمات الفيديو.
  5. ميزة الحالة تصل نظام تشغيل KaiOS : نظام تشغيل KaiOS أصبح يدعم ميزة الحالة والتي تشبه ميزة القصة المتواجدة على أنظمة التشغيل الأخرى منذ فترة.


سيتم طرح هذه الميزات للمستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في أحدث إصدارات واتساب .

واتساب تضيف الملصقات المتحركة وترفع حد مكالمات الفيديو حتى 8 أشخاص


هاشتاغ هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent