recent
أخر الأخبار

اصابات كورونا تتجاوز 58 ألف إصابة في هولندا

فاق عدد المصابين بجائحة فيروس كورونا المستجد بمختلف مناطق في هولندا بحلول الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم السبت بالتوقيت المحلي لامستردام إلى 58 ألف و117 حالة، وذلك وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة أنباء بلومبرج.


وأظهرت البيانات أن عدد الوفيات في البلاد جراء الإصابة بمرض "كوفيد19-" الذي يسببه المرض، وصل إلى 6174، بزيادة حالة وفاة واحدة عن أمس.


في وقت سابق، وأوضح المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة في هولندا أن العدد الحقيقي للإصابات أعلى بكثير، ولكن بسبب عدم القيام بالاختبارات الخاصة بالكشف عن الفيروس، لم تنشر الأرقام الحقيقية، على الرغم من رفع السلطات للقدرات الصحية المحلية بخصوص إجراء الاختبارات. وحذر معهد الصحة العامة الهولندي من انتشار بؤر صغيرة ومتعددة لوباء كوفيد-19 في جميع أنحاء البلاد.


وبدأت بلديتي أمستردام وروتردام بوضع لافتات لإخبار السكان والزوار بأن أقنعة الفم أصبحت إلزامية في أحياء بعينها اعتباراً من يوم الأربعاء الماضي.


وسيكون ارتداء قناع الفم إلزامياً على الفئة العمرية من 13 عاما وما فوق.


وأعلنت هولندا تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس في البلاد قبل حوالي 23 أسبوعا.


وتم تخفيف معظم قيود الإغلاق الخاصة بفيروس كورونا في هولندا منذ الفاتح من يوليو-تموز ولكن معهد الصحة العامة حث الناس على ضرورة الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي وغسل اليدين والعمل من المنزل وإجراء الاختبار في حال ظهور أعراض الفيروس.


لتصلكم الإحصاءات والتحديثات بالإضافة لاخبار هولندا اشتركوا بأخبار المدونة عبر البريد الالكتروني او حملوا تطبيق "هاشتاغ هولندا" عبر غوغل بلاي اضغط هنا

اصابات كورونا تتجاوز 58 ألف إصابة في هولندا

هاشتاغ هولندا

google-playkhamsatmostaqltradent