recent
أخر الأخبار

طقس اليوم عاصف في هولندا.. امطار غزيرة وعواصف رعدية ورياح قوية

تتوقّع الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم عاصفاً في هولندا، حيث تشهد المناطق الغربية والشمالية زخات قليلة من المطر مع فرصة لحدوث الرعد. مع تزايد فرص سقوط الأمطار نهاراً.  خلال فترات الجفاف، يكون الطقس جيد بدرجة حرارة تتراوح بين 21 و 25 درجة. ومع ذلك، هناك رياح مضطربة.

وبعد ظهر هذا اليوم، ستشهد هولندا والمناطق الغربية منها أمطار غزيرة قوية  مع فرصة للبرد والرياح وكذلك العواصف الرعدية. 

طقس هولندا اليوم مضطرب مع قليل من الأمطار والعواصف الرعدية. تجتاح الأمطار هذا الصباح المقاطعات الساحلية ومع الرياح الجنوبية الغربية، قد تتعرض منطقة "أيسلمير" و "فلافوند" وغرب "اوتريخت" كذلك إلى زخات مطرية. في الشرق والجنوب الهولندي يبقى الطقس جاف لفترة مع فترات مشمسة.

والرياح قوية مع رياح جنوبية غربية معتدلة إلى قوية نسبياً والبحر عاصف جداً. أثناء الأمطار الغزيرة، تصبح الريح أكثر فعالية. حيث تهب رياح قوية مع احتمال هبوب رياح (شديدة) تبلغ سرعتها حوالي 75 كم / ساعة. على الساحل، يمكن أن تصبح الرياح عاصفة مؤقتاً.

أثناء فترات الأمطار الغزيرة ستعتقد أنك في فصل الشتاء وليس فصل الصيف. يمكن أيضاً أن تصاحب الامطار الغزيرة حبات البرد، لكن لحسن الحظ فإن حبات البَرَد ليست كبيرة وفقاً للتوقعات.

معظم الأمطار الغزيرة في وقت مبكر بعد الظهر
في وقت لاحق في الصباح والساعات الأولى من بعد الظهر، تزداد فترات الأمطار الغزيرة في المناطق الغربية. ثم تتجه معظم الأمطار إلى الداخل بحلول منتصف بعد الظهر.

حتى بداية المساء، يوجد فرص لحدوث عاصفة رعدية (شديدة) في شرق هولندا. في الوقت نفسه ، قد تشهد مناطق في الشمال والشمال الغربي  تساقط للأمطار مرة أخرى، لكنها على الأرجح ليست بنفس كثافة أمطار النهار.
احتمال قابل للتغيير

تظهر التوقعات ليوم الأحد والأسبوع المقبل أيضا طقس متقلب. يمكن أن تحدث زخات مطرية يومية وخاصة أيام الأحد والاثنين هناك فرصة للرعد. سيكون الجو أقل اضطرابًا قليلاً ، لكن قد يكون عاصفاً مرة أخرى يوم الأربعاء. لتسجل درجات الحرارة 19-23 درجة.

طقس اليوم عاصف في هولندا.. امطار غزيرة وعواصف رعدية ورياح قوية


 هاشتاغ هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent