محكمة هولندية تقضي بسجن فرنسي اغـ.تــصـ.ــب عجوز تبلغ من العمر 98 عاما

قضت محكمة هولندية الجمعة بالسجن ست سنوات بحق رجل أدين بــاغـــ.تصـــــ.اب عجوز تبلغ من العمر 98 عاما، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الهولندية (إيه إن بي).
ووصفت محكمة ليليستاد بالقرب من أمستردام الجــ.ــــريمـ.ـة بأنها “مــر.و.عـــة” على نحو خاص، وتتجاوز السنوات الخمس التي طلبها الادعاء عقوبة للرجل.
وذكرت وكالة الأنباء الهولندية أن المتهم 35 عاما وهو فرنسي لديه سجل إجـــ.ـــرامــ.ــي طويل في بلاده، يشمل قضايا عــ.ــــنف منزلي.
وقال الادعاء إن الرجل قرع جرس باب ضحيته المسنة في إحدى ليالي أيار.
وعندما فتحت الباب قليلا دفعها إلى داخل الشقة وطلب منها بعض المال قبل أن يغتصبها بشكل متكرر.
الاعــ.ــتــ.ـــد.اء الــ.ـــجـــ.نـــ..ـسي هو جــ.ــــريمـ.ـة يعاقب عليها القانون في هولندا.
الـــ.ـتــ.ــحـــ.ـــــرش
الاعــ.ــتــ.ـــد.اء الــ.ـــجـــ.نـــ..ـسي يقصد به أي تصرف جـــ.نـــ..ـسي قسري يتم بدون إيـــ.لا.ج. الــــ.ــــضــــ.ـــــحـــ.ــــــــية لا تعطي موافقته/موافقتها على هذا التصرف. على سبيل المثال: اللمسات غير المرغوب فيها، المداعبات أو التقبيل، أوإجبار شخص على خلع ملابسه/ملابسها واظهار الأ.عــــ.ـــــضــــ.ــــاء الـــــ.ـــتــــ.ــــناســــــ.ـــــلـــــ.ــــية.
يمكن أن يحدث االاعتداء الجنسي من دون عنف جسدي أو تهديدات جسدية، على سبيل المثال إذا كان الضحية لا يعارض ويسمح بذلك بدون رضاه لأنه خائف/او خائفة.
حسب درجة الاعــ.ــتــ.ـــد.اء الــ.ـــجـــ.نـــ..ـسي تصل عقوبتة بالسجن لمدة تصل إلى 8 سنوات، و يمكن أن تزيد إلى 18 عاما كحد أقصى اعتمادا على:
شدة الاعــ.ــتــ.ـــد.اء والإصابات الجسدية؛ ما إذا كان الـــــ.ــــــعـــــ.ــــنف المرتكب بدنيا أو بالـــــ,ــــتهــــد,يــــد،
عمر الضحية.
الاغــــ.ـــــتــــ.ــــــصـــ.ــــاب
الاغــــ.ـــــتــــ.ــــــصـــ.ــــاب هو الجماع أو  الــ.ـــجـــ.نـــ..ـس الــــ.ــــــفـــ.ـــمـــ.ــــــو.ي مع الايلاج قسراَ الايـــ.لا.ج يمكن ان يتم أيضاَ بواسطة إدخال عضو من الجسم أو شئ ما دون موافقة الضـــــــ.ـــــــحـــــ.ـــــــية الضحية لم تعطي اذن لحدوث ذلك. يمكن أن يحدث الاغــــ.ـــــتــــ.ــــــصـــ.ــــاب دون عـــ.ــــنـــ.ـــف جسدي أو تهديدات بدنية، على سبيل المثال إذا كان الـــ.ـــــضـــ.ــــحية لا يقاوم ويسمح بحدوث ذلك رغما عنه لأنه/لانها تخاف من الجانى.
لن تكون هناك ظروف تستحق تخفيف العقوبة. وهو ما يعني أن القاضي لن يقبل بأي عذر للقيام بالاغــــ.ــــــتـــــ.ـــــــصــــ.ــــــــاب.
سلوك الضحية، وكيف يرتدي أو/ترتدي من الثياب وما يقوله أو/تقوله أو يفعلونه، على سبيل المثال، لا يمكن أبدا أن يكون مبررا للاغتصاب.
اذا كان  الـــ.ـــــضـــ.ــــحية بالغا، يتراوح حكم الاغــــ.ـــــتــــ.ــــــصـــ.ــــاب من 3 إلى 12 سنة. إذا كان الـــ.ـــــضـــ.ــــحية طفلا أو إذا كانت هناك ظروف أخرى مشددة، فإن العقوبة قد تزيد عن ذلك.
محكمة هولندية تقضي بسجن فرنسي اغتصب عجوز تبلغ من العمر 98 عاما
هاشتاغ هولندا 

google-playkhamsatmostaqltradent