recent
أخر الأخبار

تدابير جديدة .. كورونا تسجل رقم جديد في هولندا

تسجيل 3000 إصابة بفيروس كوفيد19 اليوم فقط في هولندا، بينما مازالت أمستردام هي المتصدرة من حيث اعداد المصابين بفيروس كورونا...
وأعلن المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة في هولندا عن تسجيل ارتفاع كبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم حيث وصل العدد إلى 2999 اصابة. بينما سُجل بالأمس 2713 اصابة بالفيروس، ويومي الخميس والجمعة، أُعلن عن 2777 إصابة بكورونا.
خلال السبعة أيام الماضية، تم توثيق إصابة ما يقرب من 18,000 شخص بفيروس كورونا في هولندا.
وأُصيب 111,626 شخص بالفيروس منذ اعلان هولندا تفشي فيروس كورونا "كوفيد19" في فبراير/شباط المنصرم، ومن الممكن أن يكون العدد الفعلي للمصابين أعلى بكثير ويعود ذلك وفقاً لشبكة "أر-تي-إل" نيوز الهولندية لعدم اجراء اختبارات للجميع خلال الأشهر الأولى.
وأعلن المركز الوطني لتنسيق توزيع المرضى عن ارتفاع عدد الاشخاص الذين يتلقون العلاج في المستشفيات. حيث وصل العدد إلى 617 مريض، وهي زيادة بأكثر من 62 مريض عن يوم أمس.
وأشارت "آر_تي_إل" نيوز أن 490 من المرضى متواجدين في أقسام التمريض العادية، بينما يوجد 127 مريضاً في اقسام العناية المركزة أي أكثر بخمس مرضى من اليوم السابق.
في الوقت الحالي يوجد 559 شخصاً في العناية المركزة لأسباب أخرى لا تتعلق بفيروس كورونا، وهو عدد أقل ب 41 مريض عن يوم أمس.
أمستردام في الصدارة..
وسُجلت معظم الإصابات في العاصمة أمستردام، بإجمالي 465 إصابة. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن أكثر من 400 اصابة خلال يوم واحد في العاصمة امستردام، وسُجل إصابة 12.018 في العاصمة حتى مساء اليوم الأحد 27/09/2020.
ويلي العاصمة امستردام من حيث الاصابات بفيروس كورونا اليوم الأحد مدينة روتردام (281) ثم مدينة دنهاخ (227)، وهذا أكبر عدد من الاصابات يومياً في روتردام حتى اليوم.
التدابير الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا..
وتشمل الإجراءات مناطق أمستردام- أمستل لاند، وروتردام- راينموند، ودنهاخ، وأوترخت، وهارلم ولايدن.
اغلاق المقاهي و المطاعم بعد منتصف الليل وإشعال الأضوية وإيقاف الموسيقى.
تقنين العدد المسموح به في التجمعات من 100 شخص إلى 50 شخص. ولكن يستثى من قاعدة الخمسين شخصاً الجنائز والتجمعات الدينية والمظاهرات بالإضافة لعروض المسرح والرقص.
بالإضافة لذلك يجب تسجيل الحاضرين في التجمعات المنظمة التي يزيد اعدادها عن أكثر من 50 شخصاً.
وستعمل المناطق المذكورة باتخاذ إجراءات إضافية خاصة بها.
تدابير جديدة .. كورونا تسجل رقم جديد في هولندا
المصدر الإعلام الهولندي + هاشتاغ هولندا 




google-playkhamsatmostaqltradent