الإعلان عن أول ارتفاع لاقساط التأمين الصحي في هولندا للعام المقبل 2021

أعلنت احدى شركات التأمين الصحي في هولندا عن ارتفاع قسط التأمين الأساسي للعام المقبل 2021. حيث ستبلغ الزيادة على قسط التأمين الصحي بمقدار 6.50 يورو.

وقالت هيئة الاذاعة الهولندية "إن-او-إس" أن شركة "DSW" رفعت قسط التأمين الصحي الى 124.50 يورو بزيادة مقدارها 6 يورو.
وتعتبرهذه الزيادة أكثر قليلاً مما افترضته الحكومة. في يوم الميزانية، قالت الحكومة إنها تتوقع أن يصبح متوسط ​​أقساط التأمين الصحي ما يقارب 123 يورو شهريا، بزيادة قدرها 5 يورو.

تكلفة إضافية 
بالنسبة إلى ذوي الدخل المنخفض، فإن ارتفاع أقساط التأمين الصحي جزئياً يقابله زيادة بدل "مرتجع" الرعاية الصحية.ومن المفترض أن يزيد الحد الأقصى للبدل بمقدار 3.66 يورو شهريا للشخص الذي يعيش وحيداً بينما تتلقى الأسرة زيادة بمقدار 8.25 يورو.

وتعتبر شركة "DSW" من شركات التأمين الصحي الصغيرة نسبياً وهي بهذا الإعلان تعتبر أول من يعلن ارتفاع القسط الصحي هذا العام. وفي المقابل لدى شركات التأمين الأخرى حتى 12 نوفمبر للإعلان عن قسطها.

تأثير ضئيل "كوفيد-19"
وفقا لـ "DSW" ، ترجع الزيادة في الأقساط أساسا إلى ارتفاع أجور العاملين في مجال الرعاية الصحية بالإضافة ارتفاع الأسعار. وأوضحت شركة التأمين DSW إنها ستنفق أكثر على الأدوية باهظة الثمن.

يقول المدير "آد_دي_يروت" ، بالكاد يلعب كورونا دوراً في زيادة الأسعار. "من المفترض أنه من حيث تكاليف الرعاية الصحية لعام 2020، سنصل تقريبا إلى المستوى الذي توقعناه مسبقا".

في الأشهر الأولى من جائحة كورونا، توقفت الرعاية المنتظمة إلى حد كبير. قال دي جروت: "لقد افترضنا كذلك" عاماً عادياً "لتكاليف الرعاية الصحية لعام 2021. وهو أمر غير مؤكد ، لأنه لا يمكن لأحد أن يعرف بالضبط كيف ستسير الأمور". "للعام المقبل، لا أحد يريد تقليص الرعاية الصحية المنتظمة. هناك فرصة لتحمل المزيد من التكاليف بعد ذلك."

لهذا العام ، لا تزال شركة التأمين تستخدم احتياطياتها للحد من زيادة الأقساط. هذا يكلف حوالي 2 يورو لكل عميل شهريا. لكن الشركة ليس لديها احتياطيات كافية للقيام بذلك مرة أخرى العام المقبل. يقول دي_يروت "هذا هو السبب في أننا نتجه نحو علاوة فعالة من حيث التكلفة". ووفقا له، يعد هذا أيضا تفسيرا مهما لحقيقة أن ارتفاع اقساط شركته أكثر مما توقعته الحكومة في المتوسط.

وأضاف "آد_دي_يروت" إن هناك شيئا آخر يحدث بقوله: "أعتقد أن وزارة الصحة والرعاية وردية للغاية. في كل عام مع الانتخابات، نرى أن وزارة الصحة والرعاية تتوقع زيادة في الأقساط تقل تماما عن الزيادة التي يبدو أن شركات التأمين الصحي تتوصل إليها. لقد رأينا ذلك قبل أربع سنوات."

الإعلان عن أول ارتفاع لاقساط التأمين الصحي في هولندا


هاشتاغ هولندا
google-playkhamsatmostaqltradent