recent
أخر الأخبار

ارتفاع قياسي جديد بإصابات كورونا في هولندا

وصل عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في هولندا اليوم الجمعة الى "3831" اصابة، وهذا أعلى بكثير من يوم  أمس الخميس حيث بلغت الأعداد "3262". منذ يوم أمس ، تم اسعاف 23 مريضا جديداً من مرضى كورونا إلى المستشفى والإبلاغ عن 9 وفيات ، وفقا لبيانات المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة (RIVM).

في الأسبوع الماضي، تم تسجيل ما معدله 2760 اصابة جديدة بفيروس كوفيد19 يومياً.

تم الإبلاغ عن ثلاث عشرة حالة وفاة بفيروس كورونا أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس. بالمناسبة، ليست كل حالات الدخول الجديدة والاختبارات الإيجابية والوفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية. في بعض الأحيان، يتلقى المعهد الصحي تقريراً في وقت لاحق بسبب التأخير في العمل الإداري.

يوجد الأن ما مجموعه 733 مريضاً  في المستشفى. بينهم 160 مريض في العناية المركزة بسبب فيروس كورونا. ويعادل ذلك زيادة قدرها ثمانية أشخاص مقارنة بيوم أمس الخميس.

تم تشديد إجراءات كورونا في هولندا في وقت سابق من هذا الأسبوع، نتيجة لارتفاع أعداد الاصابات. على سبيل المثال ، يتعين على قطاع الضيافة  و المطاعم أن تغلق أبوابها في وقت مبكر ولن يكون هناك جمهور في كل من هواة الرياضة والمحترفين في الأسابيع المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك ، نصحت الحكومة على وجه السرعة بارتداء قناع الفم في الأماكن الداخلية العامة.مثل محلات السوبر ماركت كما تلقت المدارس الثانوية هذه النصيحة.

الجدير ذكره أن بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية ووكالة بلومبرج للأنباء تقول أن إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في هولندا ارتفع إلى 129 ألفا و283 حالة، حتى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الجمعة بتوقيت العاصمة امستردام.

وأظهرت البيانات أن عدد الوفيات في هولندا جراء الإصابة بمرض "كوفيد-19" وصل إلى 6470، بزيادة 13 حالة عن نفس التوقيت أمس الخميس. وتعافى من المرض حتى الآن 4111 من المصابين.

وأعلنت هولندا تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد قبل 31 أسبوعا.

ارتفاع قياسي جديد بإصابات كورونا في هولندا

هاشتاغ هولندا


google-playkhamsatmostaqltradent