أفضل الأماكن لقضاء عطلة الخريف في هولندا

يبدأ الخريف  في هولندا من منتصف شهر سبتمبر وينتهي في شهر نوفمبر. عادة، تتراوح درجات الحرارة بين 17 و 18 درجة مئوية خلال هذه الأشهر.فصل الخريف الملون في هولندا! تجعل أوراق الخريف الصفراء والحمراء والبرتقالية غابات هولندا رائعة الجمال مع هذه المشاهد المذهلة للألوان. حان الوقت لقضاء يوم في الخارج للاستمتاع بكل تلك الألوان الجميلة بكل جمالها.  

يفضل الكثير من الناس زيارة مدن هولندا في فصل الخريف لعدة أسباب: أولا، تنخفض معدلات السفر في هذا الوقت مما يعني تخفيض تكاليف السفر في هذا الوقت من العام. فهناك العديد من الفرص لتوفير المال اللازم للرحلات الجوية والفنادق واستكشاف هولندا. فالجلوس وقضاء الوقت وذلك بغض النظر عن المكان الذي تذهب اليه فقلة الحشود إلى هناك تضمن لك حرية الحركة والسلام والاسترخاء. 

أفضل الأماكن لقضاء عطلة الخريف، نقدم لك الأماكن التي تصبح رائعة خلال هذا الفصل من العام. لنبدأ من أقصى الشمال إلى أقصى الطرف الجنوبي

 فينسوم-Winsum 

 أجمل قرية في هولندا هذا الصيف، بعد أن أدلى أكثر من 30 ألف هولندي بأصواتهم لها. تقع في خرونينجن، ولكن ليس من الآمن وبسبب كورونا  السير معا فوق جسر "دي بووخ_De Boog" الشهير الآن في فينسوم في الأسابيع المقبلة.

 شييرمونيكوخ-Schiermonnikoog

 هل تريد ان تحصل على الطاقة بعد أسابيع من العمل الأولى بعد فصل الصيف؟  يسود شعور بالصفاء على "شييرمونيكوج" .  يساهم التصميم الواسع والمنازل المنخفضة المكونة من طابق واحد في الغالب ووفرة المساحات الخضراء في ذلك. جزيرة شييرمونيكوخ بأكملها هي حديقة رائعة.  لذلك من الممتع التجول في الطبيعة هناك. ستجد كذلك أوسع شاطئ في أوروبا ويسمى " Rif on Schiermonnikoog".  

ألبس حذاءاً جيداً وجرب ان تعيش مغامرة طينية.  ستتركك السيارة في البر الرئيسي ومن القارب تتنقل عبر المروج إلى القرية.  أو استئجار ترادفي في القرية.

 تلميح!  خلال الحرب العالمية الثانية ، بنى الألمان خط دفاع ضخم من إسبانيا إلى النرويج، "جدار الأطلسي" كان نظاماً ممتداً من الدفاعات والتحصينات الساحلية بنته ألمانيا النازية بين 1942 و 1944 بطول ساحل أوروپا القارية واسكندناڤيا كدفاع ضد غزو متوقع من الحلفاء لأوروپا.  لعبت جزر وادين وخاصة شييرمونيكوخ دوراً مهماً في خط الدفاع.  تم بناء "بنكر واسرمان" "Bunker Wassermann" على أعلى الكثبان الرملية في الجزيرة وأبعد قليلاً في قرية "شلي _ Schlei" المحصنة، والتي تضم الآن متحفاً صغيراً للخبز. النقل الخاص إلى Schier غير ممكن، هناك حافلات سوف تقلك من الميناء.

 زاندايك-Zaandijk 

إذا كنت تمشي في "لاخدايك Lagedijk" في زاندايك، فستجد نفسك تعيش ضمن قرون الماضي الغابرة.  توجد منازل زانس الخشبية صفًا تلو الآخر ، ويمكنك من خلال الأزقة سوف تتمكن من رؤية طواحين الهواء في زانس_سخانس على الجانب الآخر من المياه.  

في الوقت نفسه ، يمكنك شم رائحة الكاكاو من "Olam-مصنع الكاكاو" "دي زان-De Zaan" سابقاً - ويمكنك رؤية القاعات الضخمة التي تُصنع فيها حبوب "Duyvis".  

تتكون "اودا زاندايك- Oud-Zaandijk" في الواقع من جزأين: من ناحية ، فإن "لاخدايك"، مع أكبر تجمع لمنازل "زان" الخشبية في المنطقة في "خروترشويك-Gortershoek". حيث عاش أثرياء القرية هنا، هذا ما ستلاحظونه من الواجهات المصممة بشكل جميل والديكورات الداخلية الوافرة.  

ستجد خلف "لاخدايك" منازل العمال من "زانكنترس-Zaankanters" الذين عملوا في الصناعة.

 تلميح! المشي هي أفضل طريقة لزيارة زانس_سخانس من زانديك.  يمنحك الفرصة لالتقاط صور جميلة لكلا جانبي الزان.

 لاخ فورش-Lage Vuursche

 أياً كانت الطريقة التي تدخل  بها إلى "لاخ فورش"، فهي دائماً تحت مظلة عالية من أشجار الزان القديمة على طول الطرق.  تُعرف باسم قرية الفطائر - في مطعم "لاخ فورش" ، تُخبز الفطائر بشكل تقليدي - وفي الصيف تزدحم بالمتنزهين خاصة اوقات الظهيرة.  يمكنك القيام بنزهات جميلة في سلام  في غابة "فورش ستيخ-Vuursche Steeg"،. توجد غابات "نفضية" هي مجموعة متنوعة من الغابات المعتدلة التي تهيمن عليها الأشجار التي تفقد أوراقها كل عام.  توجد هذه الغابات في هولندا بشكل رئيسي مع العديد من طرق خشب الزان، ولكن هناك أيضا غابات الصنوبر، أعشاب وسفن.  هنا تمشي من عقار إلى عقار حتى تصطدم بأسوار قصر Soestdijk.  كانت الأميرة بياتريكس قادرة على المشي عبر الغابة إلى والدتها - وربما فعلت.

 تلميح!  يوجد في Lage Vuursche واحد من أجمل ملاعب الجولف المصغرة في هولندا ، مع ثلاث ملاعب مختلفة.  هل أنت آسف لأن Drakensteyn غير مرئي من الطريق؟  خلال لعبة الجولف المصغر ، ستصادف نسخة مصغرة.

 نورديلوس -Noordeloos

 لماذا نورديلوس؟ وفقا للمؤلف كوينتن لانج، الذي زار خمسين قرية فإن نورديلوس "أجمل القرى في هولندا". لأنها مليئة بـ "الأراضي المستصلحة والصفصاف والكنائس البروتستانتية".  والناس الطيبون.  قال كوينتن: "عندما عدنا إلى القرية بعد مشي طويل، كان المقهى قد أغلق للتو. في هذه الأثناء، لاحظ رجل "نبيل" يمر بجانبنا خيبة أملنا، لعود إلى منزله ويحضر اثنين من الكابتشين.و".

 من الواضح أن القرية مبنية على سلسلة من التلال الرملية، وهي أعلى نقطة في المنطقة. ربما لهذا السبب تم الحفاظ عليها بشكل جيد، على الرغم من تعرضها لـ33 فيضان اجتاحت "البلاسيروارد" منذ وجودها. يوجد في المركز الصغير بالقرب من الكنيسة كل ما تحتاجه: متجر صغير ومخبز وجزّار متنقل ومقهى على الجانب الآخر من الجسر.

 تلميح!  كما يخبرنا النشيد الوطني لنورديلوس: "حيث يصنع المزارع الكادح أفضل أنواع الجبن" ، يمكنك شراء الجبن مباشرة من المزارع في أماكن مختلفة ، على سبيل المثال في مزرعة الجبن نورديرليخت.

أوتريختس هيوفيلروج-Utrechtse Heuvelrug

أوتريختس هيوفيلروج "تل الروج باللغة العربية" هي بالفعل جنة في الخريف. في الغابات الشاسعة يمكنك المشي إلى ما لا نهاية عبر القلاع الجميلة والممتلكات الريفية التاريخية. 

تعتبر غابات "كيب" بالقرب من دورن_Doorn بلا شك واحدة من أجمل الغابات في المنطقة. تأكد من تسلق برج مراقبة دي_كاب للحصول على منظر مذهل لبحر الأشجار الملون. يمكنك أيضا الحصول على صورة جميلة من منطقة كوينتيلوين الترفيهية  في رينين_Rhenen، تماما مثل من هرم أوسترليتز. هل ترغب في تحويل يومك إلى عطلة نهاية أسبوع بعيدة ؟ يعتبر فندق "تلة الشمس"  دورن  قاعدة رائعة لاستكشاف هيوفيلروج. المراجع آري متحمس على أي حال:إفطار غني جدا. يستحق الموظفون 10 درجات من حيث الخدمة والود. الفندق موصى به للغاية أيضا من حيث البيئة. "

حديقة هيت لو بالاس-Het Loo Palace Park

واحد من أبرز المعالم الشهيرة الموجودة في هولندا، حديقة هيت لو بالاس في أبلدورن بالقرب من  "حديقة هوخ فيلوي" . حديقة ضخمة ذات جاذبية ملكية، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي. وبحديقته الجميلة جدا التي تحيط به، حيث توفر المساحات الخلابة والطبيعة المنعشة للزوار. تمتع بسحر البرك الجميلة وألوان الخريف الرائعة. 

هو من الأماكن التي لا بد من زيارتها عند وصولك مدينة ابلدورن، ويمتاز هذا القصر بالبناء المعماري الضخم وبتصميمه القوطي الرائع والذي يعود الى القرن السابع عشر، ويحتوي القصر على مجموعة فنية كبيرة وبارزة في غاية الروعة المتمثلة بالتحف والاثاث واللوحات والتماثيل والسجاد، والمنسوجات والديكورات الساحرة الاخرى، انه مكان في غاية الروعة لا تفوت فرصة زيارته والصعود الى السطح ومشاهدة منظر الحديقة من الاعلى.

حديقة هوج فيلوي-De Hoge Veluwe 

حديقة هوج فيلوي الوطنية هي المكان المثالي للاستمتاع بخريف ملون. المحمية الطبيعية والخزينة الخضراء لهولندا بين منطقتي "إيدي و أرنهيم وأبلدورن" . في الخريف، يتغير اللون الأخضر على الأشجار إلى لوحة ملونة. ينبت الفطر كما يتم تنظيم جميع أنواع أنشطة الخريف الممتعة. لا تنسى زيارة متحف كرولير مولير_Kröller Müller وسط الحديقة.

الحديقة اليابانية_Landgoed Clingendael 

هل ترغب في الاستمتاع بجو الخريف الياباني؟ قم بزيارة الحديقة اليابانية، تحفة الحديقة اليابانية في لاهاي . في هذه الحديقة ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، يمكنك الاستمتاع بالأشجار والنباتات النادرة، والتي تكون جميلة بشكل خاص في الخريف. وتضم الحديقه منزلا من القرن السابع عشر تحيط به مجموعه رائعه من الحدائق. هذه الحديقة الرائعة تفتح أبوابها ثمانية أسابيع فقط في السنة والتي تم الاعتناء بها بشكل جيد،بسبب هشاشتها. ستفتح الحديقة في هذا الخريف من 13 إلى 28 أكتوبر. تشعر حقا وكأنك في آسيا لفترة من الوقت.التي تنقلك حقا إلى ثقافة مختلفة مع الأجنحة ذات الطابع الياباني وبوابات الدخول وبعض الأنواع الجميلة من النباتات والأشجار .

سبولديربوس_Speulderbos

لوحة من الألوان المنوعة، وضوء الخريف الناعم، والعديد من الفطر ورائحة الخريف في سبولديربوس يمكنك الاستمتاع حقا. إلى الشرق من "إرميلو و بوتن" تقع واحدة من أقدم وأجمل الغابات في هولندا. أنت تمشي بجوار أشجار البلوط القديمة التي يبدو أنها تتراقص في ظل الخريف وبقليل من الحظ يمكنك اكتشاف الخنازير البرية أو الغزلان. في طريق العودة ستستمتع بكل الجمال الذي توفره الطبيعة.و بالقرب من سبولديربوس.  تقع غارديرين كليمبوس _Klimbos Garderen ، أعلى غابة للتسلق في هولندا. 

فايلن_Vijlen

عند وصولك إلى أقصى الجنوب ، ستجد قرية فايلن الجبلية الخلابة،  مناظر جميلة، والمشي لمسافات طويلة ، والتزلج ، والتزحلق، والطعام الجيد والمشروبات! فايلن هي قرية جبلية في هولندا!. قم بالمشي أو ركوب الدراجة في المنطقة والتي تقع على هضبة يصل ارتفاعها إلى 195 مترا، مما يجعلها أعلى قرية في هولندا.  من فايلن، يمكنك النظر إلى المنحدرات الشديدة والاستمتاع بالمناظر البانورامية الجميلة والسير عبر الغابات الجميلة.  يحتوي المركز الصغير، في أعلى نقطة بالقرب من الكنيسة، على متجر صغير ومخبز وبائع زهور ومصفف شعر وحانة قرية "إيه جين كيرك".يميز القرية: المسيرات المنتظمة، والانسجام يلعب دوراً في كل مناسبة تقريباَ والقس موجود في كل شيء.  يوجد أيضاً العديد من راكبي الدراجات. لكن هذا أمر مفهوم، لطبيعة المنطقة الجبلية.

هل لديك أي نصائح حول الأماكن الجميلة خلال الخريف  في هولندا؟ إذاً اترك تعليقا.

أفضل الأماكن لقضاء عطلة الخريف  في هولندا

المصدر: هاشتاغ هولندا 

google-playkhamsatmostaqltradent